بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. البث المباشر لحظة بلحظة.. مباشر مباراة الأهلي ضد مازيمبي، مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ينتظره عشاق القلعة الحمراء، في المواجهة النارية والحاسمة في مشوار كتيبة السويسري مارسيل كولر، نحو النجمة الثانية عشرة.. وفي السطور التالية نستعرض لكم كل ما يخص بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. البث المباشر لحظة بلحظة

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. وتقدم بوابة دوت الخليج الإلكترونية، في إطار خدماتها لقرائها ومتابعيها كل ما تريد معرفته من تفاصيل بشأن بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. البث المباشر لحظة بلحظة، وتنطلق اليوم مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ونستعرضها لحظة بلحظة في المواجهة التي تقام مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، وسط حضور أكثر من 50 ألف مشجع للمارد الأحمر.

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي لايف

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. وتعد مواجهة الأهلي ضد مازيمبي مباشر اليوم، بين فريقين من الأكبر في القارة السمراء، فالأحمر يسعى للتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا 11 مرة، بينما منافس اليوم، يأتي في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب متساويًا مع الزمالك.

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. ويأتي موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي اليوم في العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والسعودية، بعد التوقيت الصيفي، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. تشكيل الأهلي أمام مازيمبي اليوم في دوري أبطال إفريقيا

مباشـر تشكيل الأهلي أمام مازيمبي اليوم في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى

مصطفى شوبير

خط الدفاع

على معلول

محمد عبدالمنعم

رامي ربيعة

محمد هاني

خط الوسط

عمرو السولية

أكرم توفيق

أحمد نبيل كوكا

رضا سليم

أحمد عبدالقادر

خط الهجوم

سام أبوعلى

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

معلق  مباراة الأهلي ومازيمبي

beIN SPORTS 6

علي محمد علي

أون تايم سبورتس الأرضية

أمير محروس

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي الكونغولي

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي

نتيجة مواجهات الأهلي ومازيمبي

البطولة

8 يوليو 2012 (الأهلي × مازيمبي)

(1-2)

دوري أبطال إفريقيا

2 سبتمبر 2012 (الأهلي ضد مازيمبي)

(0-2)

دوري أبطال إفريقيا

20 أبريل 2024 (الأهلي أمام مازيمبي)

(0-0)

دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. تصريحات مدربا الأهلي ومازيمبي قبل مباراة اليوم

تصريح مدرب الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. وفي سياق آخر، أشعل مدربو الأهلي ومازيمبي، الأجواء بتصريحات قوية قبل المباراة، حيث جاء آخر ما قال كولر كالتالي: "سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الأهلي ومازيمبي. حظوظ الفريقين متساوية غدًا، وكان بإمكان أي من الفريقين تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، ويجب علينا أن نظهر قوة غدًا لتحقيق الفوز وحسم الصعود مدعومين بتشجيع جماهيرنا".

تصريحات قوية من مدرب مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا اليوم

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. بينما قال لامين نداي، مدرب مازيمبي: "في رأيي نسبة المباراة هي 50-50 لكل فريق، ونعلم أن المواجهة لن تكون سهلة أمام بطل إفريقيا هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية، الأهلي يملك لاعبي كبار، ونعلم أننا سنواجه حضورًا جماهيريًا كبيرًا، ولا نخاف الحضور الجماهيري الكبير، سنحاول تحويل الضغط الجماهيري إلى ضغط سلبي، وأن يقدم لاعبينا مبراة كبيرة، وهدفنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في كل بطولة نشارك فيها".

بطولات الأهلي ومازيمبي الإفريقية قبل مباراة اليوم

بطولات الأهلي

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. ويحمل الأهلي الرقم القياسي على صعيد بطولة دوري أبطال إفريقيا بتتويجه بها في 11 مناسبة، أولها عام 1982 وآخرها عام 2023 على حساب الوداد المغربي، إذ وصل للنهائي في 6 مناسبات آخر 7 سنوات، وحقق الأهلي لقب كأس الكؤوس الإفريقية 4 مرات، مع التتويج بلقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة عام 2014 والكأس الأفروآسيوية مرة وحيدة عام 1988، بينما يملك الأهلي في رصيده 8 بطولات سوبر إفريقي، كان آخرهم نسخة 2021 على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح.

بطولات مازيمبي

بث مباشر الأهلي ومازيمبي اليوم.. وتأتي بطولات مازيمبي القارية: (5 دوري أبطال إفريقيا 1967- 1968- 2009- 2010- 2015 / 2 كأس الكونفدرالية 2016- 2017 / 1 كأس الكئوس الأفريقية 1980 / 3 كأس السوبر الأفريقي 2010- 2011- 2016).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق