كولر يخشي إصابات جديدة لـ الاهلي قبل مواجهة الترجي بنهائي دوري الأبطال - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر يخشي إصابات جديدة لـ الاهلي قبل مواجهة الترجي بنهائي دوري الأبطال - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 02:34 مساءً

يعاني النادي الاهلي من لعنة الإصابات إصابات الاهلي قبل مواجهة الترجي التونسي ، لاسيما بعد إصابة عمرو السولية وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا، قبل مواجهة الأحمرفريق بلدية المحلة في الدوري، وفريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويرصد تحيا مصر الغيابات التي يخشها المدير الفني السويسري مارسيل كولر قبل مواجهة الترجي في النهائي الإفريقي المرتقب.    

إصابات الاهلي قبل مواجهة بلدية المحلة والترجي التونسي 

ويدخل المدير الفني البرتغالي، مارسيل كولر مواجهة بلدية المحلة وهو يخشي من إصابة لاعبيه، قبل مواجهة الترجي التونسي يوم 18 المقبل من الشهر الجاري، خاصة بعد تعرض أحمد عبد لاقادر، جناج الفريق والذي يقدم مستويات فنية عالية خلال المبارايات التر شارك فيها اللاعب مع القعلة الحمراء في الدوري الممتاز “ دوري نايل” ودوري أبطال إفريقيا أمام فريق مازيمبي الكونغولي في مباراتي الذهاب والإياب. 

 فريق النادي الاهلي

طبيب الاهلي يوضح إصابة أحمد نبيل كوكا     

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحالة الطبية للثنائي رامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا، لاعبي الفريق، عقب مباراة الاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز.

وأوضح جاب الله أن رامي ربيعة تعرض لكدمة قوية أسفل الكاحل، وسوف يخضع لاختبار طبي غدًا، قبل انطلاق المران، للاطمئنان على حالته.

وأضاف جاب الله أن كوكا يعاني من آثار كدمة قوية في الركبة بعد انتهاء مباراة الاتحاد، وسوف يخضع أيضًا لفحص جديد قبل مران الغد.

وفاز الأهلي برباعية مقابل هدف للاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الاهلي يحقق فوزا سهلا على الاتحاد السكندري 

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة بينهما من الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

سيطر الأهلي بشكل كامل على أحداث المباراة وشكل ضغطًا هجوميًّا كبيرًا على دفاعات الفريق السكندري، ورغم تسجيله 4 أهداف إلا أنه أهدر أيضًا عددًا من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بزيادة الحصيلة التهديفية، ليكتفي بالفوز بأربعة أهداف سجلها كل من وسام أبو علي من ركلة جزاء ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا من ركلة جزاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق