بلوك الأنوثة الطاغية.. نيكول سابا تكشف عن موعد أغنيتها الجديدة خلصت خلاص - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بلوك الأنوثة الطاغية.. نيكول سابا تكشف عن موعد أغنيتها الجديدة خلصت خلاص - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 02:34 مساءً

كشفت الفنانة نيكول سابا عن موعد طرح أحدث أغانيها باسم خلصت خلاص التي تعد أول أغانيها خلال موسم الصيف والتي تقدمها بطابع سريع ومختلف عن أغانيها السابقة.

تفاصيل أغنية نيكول سابا الجديدة 

 وروجت نيكول سابا لأغنيتها الجديدة خلصت خلاص بصورة صيفية رشيقة بلوك الأنوثة الطاغية كبوستر للأغنية الجديدة، ونشرتها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت أن أغنيتها الجديدة ستطرح اليوم عبر جميع المنصات في تمام الساعة الثامنة مساء.

f199c13016.jpg
أغنية خلصت خلاص للمطربة نيكول سابا 

 وتعد أغنية خلصت خلاص وفقا لما رصدها موقع تحيا مصر من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد.

نيكول سابا تحيي حفل غنائي في المعادي 

 وعلى صعيد آخر تحيي النجمة نيكول سابا مساء اليوم أيضا حفلا جماهيريا ضخما ضمن حفلات موسم الربيع بأحد أندية المعادي الشهيرة بحضور جماهيري كبير ومن المقرر أن تحتفل بأغنيتها خلال الحفل الجديد.

f88051ee15.jpg
نيكول سابا 

وكانت قد كشفت نيكول سابا العديد من التصريحات حيث قالت بإنها لا تحب أن تكون حياتها الشخصية مكشوفة للجميع، وتحرص منذ بداية شهرتها على فصل الحياة الخاصة عن العملية، مؤكدة على أنها تحاول إبعاد حياتها عن الأضواء، إلا فيما يخص صورها الشخصية أو العملية أو خطواتها الفنية.

وأشارت نيكول سابا إلى أنها لا تحب الفلاتر، ولا تستخدمها كثيرا، موضحة:" بحب الناس تشوفني على طبيعتي".

آخر أعمال نيكول سابا 

وكانت آخر أعمال نيكول سابا مشاركاه في مسرحية الليلة الكبيرة وذلك إلى جانب كلا من النجوم محمود عبد المغني ومحمد الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، و أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، والإخراج لـ بتول عرفة.

وكانت قد طرحت نيكول سابا أغنية فيلينج كول والتي أتت من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وميكس وماستر أماديو، والكليب من إخراج ايلى فهد، وجاءت كلمات الأغنية على النحو الأتي: قلبي ظابطة منبهه وأما بيزعل أنا بنبهه رايقة ف حتة لوحدي وهمي يجي يمشي ورايا بتوهه تتكلكع على نفسي بهون أصل أنا لو على راسي هكوم مش هعرف أنام غير بمنوم أنا علطول Feeling cool.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق