توتنهام ضد آرسنال.. بوستيكوجلو يفتح النار على لاعبيه عقب الهزيمة أمام الجانرز - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توتنهام ضد آرسنال.. بوستيكوجلو يفتح النار على لاعبيه عقب الهزيمة أمام الجانرز - نايل 360, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 10:12 مساءً

توتنهام ضد آرسنال.. انتقد أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير لاعبيه، بعد خسارة الفريق أمام آرسنال بثلاثية مقابل هدفين، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، فوزًا مثيراً، أمام توتنهام بثلاثية مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023 /2024، والتي أقيمت على أرضية ستاد «توتنهام هوتسبير».

مدرب توتنهام يفتح النار على لاعبيه عقب الهزيمة أمام آرسنال

صرح بوستيكوجلو عبر قناة سكاي سبورتس عقب اللقاء: «لقد سمحنا للمنافس بالوصول إلى مرمانا بسهولة في الشوط الأول بشكل غير مقبول في مباراة بهذا المستوى، ودفعنا الثمن».

وأضاف مدرب توتنهام: «لم ننجح بشكل كاف في الرد بالشوط الثاني ومنح جماهيرنا الأمل، إنها خسارة مخيبة للآمال».

وأشار المدرب الأسترالي: «ما زلنا نفتقد المرونة في التعامل مع الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، لذا وصلوا إلى مرمانا بسهولة، فهم فريق جيد، وسوف يعاقبونك إذا لم تكن قويا في الدفاع عن مرماك».

بوستيكوجلو

وشدد مدرب توتنهام: «هناك العديد من الأمور المقلقة، وعلينا تحسين الكثير من الجوانب في أداء الفريق، فاليوم لم يكن رائعا وكنا بحاجة لعقاب لنقدم أداء أفضل في الشوط الثاني».

وأختتم أنجي بوستيكوجلو تصريحاته قائلاً: «في بعض الأحيان، تكون بحاجة للشعور بالألم لتدرك أنه يجب أداء المهام المطلوبة بشكل مختلف في المرة القادمة».

توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

وعقب هذا الفوز المثير، وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، إلى 80 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، من 35 مباراة خاضهم الجانرز في المسابقة حتى الآن، بواقع 25 انتصار و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مثلهم.

آرسنال ضد تشيلسي

بينما تجمد رصيد فريق توتنهام صاحب الأرض والجمهور في مواجهة اليوم، عند 60 نقطة من 33 مباراة خاضهم رفقاء سون في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصار و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق