عاجل

نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يجهز أحمد عبد القادر لموقعة الترجي التونسي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يجهز أحمد عبد القادر لموقعة الترجي التونسي - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:13 مساءً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي، في اللقاء الذي يجمع بينهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الترجي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع بينهما على ستاد "رادس"، وذلك مساء يوم 18 مايو الجاري.

وسوف يلتقي النادي الأهلي مع نظيره بلدية المحلة يوم السبت القادم، الموافق 11 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة بطولة الدوري.

تجهيز عبد القادر لموقعة “رادس”

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن محاولات الجهاز الطبي برئاسة أحمد جاب الله، لتجهيز أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل لحاقه بمباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن أحمد عبد القادر خضع للعديد من الفحوصات والأشعة اللازمة على العضلة الخلفية، لمعرفة مدى تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الإسماعيلي بالدوري المصري.

وأضاف، أن أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي أكد أن الفحوصات الطبية التي خضع لها تشير إلى عودة أحمد عبد القادر إلى التدريبات الجماعية للفريق يوم 14 مايو، لكن سوف يتم تأهيليه فنيًا من قبل الجهاز الفني لموقعة "رادس" بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر.

حقيقة إصابة إمام عاشور

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن سبب تغيير إمام عاشور في مباراة الاتحاد السكندري ليس بسبب تعرضه للإصابة، وأن كل ما يقال ليس له أساس من الصحة".

وأكمل المصدر، "إمام عاشور يعاني من الإجهاد فقط، وهذا طبيعي بسبب مشاركته في الكثير من مباريات الأهلي الأخيرة منذ عودته من الإصابة، لكنه سليم وبحالة جيدة، وجاهز لمباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واختتم، "وأن قرار مشاركته في مباراة الأهلي وبلدية المحلة المقبلة سيكون بناء على قرار المدير الفني مارسيل كولر، والذي يفضل إراحة بعض اللاعبين الأساسين لتجهيزهم للمباراة المنتظرة أمام الترجي التونسي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق