وزير الصحة أمام خطة النواب: الحكومة توفر مخصصات الألبان بشكل دورى ..صور - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الصحة أمام خطة النواب: الحكومة توفر مخصصات الألبان بشكل دورى ..صور - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:13 مساءً

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، إن قطاع الطب الوقائي من القطاعات الحيوية في الوزارة ويتطلب ميزانية خاصة، ويوميا نشهد مشروعات قومية على مستوي المحافظات تابعة لقطاع الصحة، وفيما يخص التواصل مع المالية بشأن التغذية المدرسية ومخصصات الألبان تتم بشكل دورى ويتم الدعم من قبل المالية بشكل فوري وفقا للمتاح.

3aebd407cc.jpg
اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب

من ناحيته قال الدكتور فخري الفقى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن هناك جهد مبذول من قبل الوزارة بشأن التنسيق بين وزارة الصحة والوزارات المعنية لضمان تحسين مستوى الخدمة في وأحد من أبرز القطاعات.

وقال الدكتور محمد نوح مدير عام الإدارة العامة للتخطيط بوزارة الصحة والسكان، إن موازنة البرامج والأداء تسعى لتحقيق أهداف استراتيجية وفقا لخطة ورؤى.

9054123587.jpg
اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب

جاء ذلك خلال كلمته التي رصدها تحيا مصر باجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم، الخميس، والمخصص لمناقشة مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء لديوان عام وزارة الصحة والسكان - الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية عن العام المالي 2024/2025.

2922896bc0.jpg
اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب

مشروع الموازنة العامة لقطاعات الصحة والسكان

وتناقش لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء لهيئة الدواء المصرية _ الهيئة العامة للتأمين الصحي عن العام المالي 2024-2025. 

7b5f003e96.jpg
اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب

التأمين الصحي الشامل

وتناقش اللجنة ايضا مشروع الموازنة وموازنة البرامج والاداء للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل عن العام المالي 2024-2025. 

وتناقش مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء للهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية عن العام المالي 2024-2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق