الاتحاد يجهز عرضًا لتير شتيجن - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد يجهز عرضًا لتير شتيجن - نايل 360, اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 12:06 صباحاً

أكدت تقارير صحفية غربية ما انفردت به «المدينة» من قبل بشأن استقرار إدارة شركة نادي الاتحاد على التعاقد مع الألماني تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الأسباني للتعاقد معه في الصيفية المقبلة.ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية في تقرير لها أمس جاء فيه «ترددت شائعات في السابق حول اهتمام فريق سعودي بتير شتيجن، ورغم ذلك كانت مصادر مقربة من اللاعب تنفي ذلك بسبب عدم وجود أي عروض مؤكدة».

وأضافت الصحيفة «تمكنت الصحيفة من تأكيد هذه الأنباء، وأن الاتحاد سيتقدم بالفعل بعرض لشتيجن بمجرد انتهاء الموسم الحالي».

وتابعت: «رامون بلانيز المدير الرياضي للاتحاد يعرف تير شتيجن جيدًا من فترة عمله في برشلونة، ولا يشك في أنه الحارس المثالي للعميد».

وكانت «المدينة» انفردت في شهر أبريل الماضي، أن إدارة شركة نادي الاتحاد استقرت على تدعيم حراسة مرمى الفريق الاتحادي بالتعاقد مع العملاق الألماني تير شتيجن في الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جانبها تابعت صحيفة «ديبورتيفو» أن الصحفي أشرف بن عياد، المتعاون مع الصحيفة، كشف عن اهتمام نادي سعودي بالحارس تير شتيجن.

وأكد الأخبار الصحفي فابريزيو رومانو، حيث كشف عن اهتمام نادي الاتحاد بحارس برشلونة، إلى جانب نجوم آخرين مثل كيفين دي بروين ومحمد صلاح».

وأكملت الصحيفة: «نؤكد أن أنباء اهتمام الاتحاد بشتيجن صحيحة، رغم أن الصفقة لا تزال صعبة».

ونقلت الصحيفة عن مصدر من نادي الاتحاد لـ»موندو ديبورتيفو»: «تير شتيجن هدف واضح لنا، وسنحاول إقناعه بالقدوم إلى الدوري السعودي».

يذكر أن تير شتيجن وقع عقداً جديداً مع برشلونة في أغسطس الماضي حتى عام 2028.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق