كان أسطوري.. تفاصيل إقامة ملياردير هندي حفل زفافه في منطقة الأهرامات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كان أسطوري.. تفاصيل إقامة ملياردير هندي حفل زفافه في منطقة الأهرامات - نايل 360, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 10:12 مساءً

زفاف مليارير هندي بالأهرامات.. كشف زاهي حواس العالم الأثري الكبير، تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات للملياردير الهندي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء، قائلا: الحفل كان على مدار 4 أيام بينهم حفلة عند تمثال رمسيس الثاني وتم تنظيم حفل عشاء أسطوري.

تفاصيل حفل زفاف الملياردير الهندي

وأضاف «حواس» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي «أحمد موسى»، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه تم تنظيم حفل عند أبو الهول وقصر محمد علي والحفل الأخير كان في جزيرة الذهب.

وأوضح زاهي حواس، أن الملياردير الهندي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء وصلا إلى مصر على متن طائرة خاصة من شركة مصر للطيران قادمين من جنوب أفريقيا.

وأردف العالم الأثري الكبير، أن تكلفة إيجار المنطقة عند تمثال رمسيس الثاني تبلغ 200 ألف دولار، والعروسين تكلموا عن قصة الحب بينهما متابعا: "أبلغتهما أن خوفو وخفرع ومنكاورع يبعثوا التحية".

وأشار إلى أن العريس أنفق خلال زيارته إلى مصر في حفل الزفاف الذي أقيم على مدار 4 أيام 3 ملايين دولار، ونقل الحفل رسالة إيجابية عن الأمن والأمان في مصر.

واستطرد أن رجل الأعمال الأمريكي من أصل هندي والد العريس أنكور زار مصر قبل 15 عاما ومعه 3 أولاد بينهم أنكور الذي أقام حفل زفافه في مصر خلال الساعات الماضية.

وقال زاهي حواس، إنه ارتدى البذلة لأن هذا الزي الرسمي في الفرح حيث اعتاد من قبل زيارة الهرم بالبرنيطة الشهيرة له، موضحا أن الحضور كانوا فرحين بالحفل وقالوا إنهم سيكونون سفراء ويدعون الناس لزيارة مصر والاستمتاع بمعالمها الأثرية.

المياردير الهندي

وتابع «حواس»، أنه كان هناك 150 شخصية مدعوة في حفل الزفاف وهم مشاهير وأثرياء ومطربين ومسئولين أمريكيين سابقين.

زاهي حواس: تركت حفل الزفاف لأجل الأهلي

واستطرد أنه ترك حفل الزفاف يوم الجمعة عند التاسعة والربع مساءً، موضحا: قولت لأنكور لازم أمشي الأهلي هيلعب والله لو أبويا هو اللي بيتجوز كنت هسيب الفرح عشان أشاهد المباراة.

وواصل: أجمل مباراة عملها كولر وكان عامل تشكيلة على أعلى مستوى وكنت سعيد بالعفو عن أحمد عبد القادر لأنه لعيب كبير واللاعبين كانوا رجالة في الملعب وقدموا مباراة مهمة.

واختتم أن الحكم كان ضد الأهلي والمفترض أن يطرد أحد لاعبي مازيمبي بعدما تعدى على علي معلول في وجهه، قائلا: كان هيغمى عليا لما مازيمبي سجل هدف.

اقرأ أيضاً
الزمالك ضد دريمز.. المثلوثي يتقدم للفارس الأبيض في الكونفدرالية «فيديو»

أحمد السقا يشوق الجمهور لفيلم «السرب» فيديو

بعد شائعة البطيخ المسرطن.. الزراعة: المحصول سليم وزي الفل (فيديو)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق