الإصابة تبعد أحمد حجازي عن الاتحاد ضد الاتفاق فى الدورى السعودى - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
جودي عبدالكريم

يغيب أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني واتحاد جدة عن مباراة فريقه أمام الاتفاق المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر الدوري السعودي.

الإصابة تبعد أحمد حجازي عن الاتحاد ضد الاتفاق فى الدورى السعودى

استمرار غياب أحمد حجازي، عن صفوف فريقه في مواجهة الغد المقرر اقامتها على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، برفقة الرباعي عبدالرزاق حمد الله، أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي وعبدالله المعيوف، حيث يخوضون تدريبات علاجية للتعافي من إصاباتهم، داخل صالة 'الجيم' في النادي، خلال فترة التأهيل.

وأشارت إلى أن الخماسي سيغيبون عن مواجهة الاتفاق المقرر إقامتها يوم الجمعة، موضحًا أن الثنائي أحمد حجازي وعبدالرزاق حمد الله يحضران ظهرًا قبل زملائهم المصابين، للتواجد في العيادة ثم الصالة الرياضية في النادي، لاستكمال برنامج علاجهما تمهيدًا لعودتهما.

وكان اتحاد جدة قد أعلن عن إصابة حجازي بالتواء في المفصل الداخلي للركبة اليمنى قبل لقاء أبها الماضي.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى استقر على رحيل مدافعه المصرى بنهاية الموسم الحالى 2023-2024.

وغاب أحمد حجازى مدافع الاتحاد عن مباراة أبها بالجولة الماضية بسبب الإصابة، حيث كان يعانى من التواء فى المفصل الداخلى للركبة اليمنى.

ويتواجد الاتحاد فى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 50 نقطة ، جمعها من 30 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر 10 لقاءات.

وعنونت صحيفة الوئام الاتحاد يستقر علي رحيل أحمد حجازي وقالت، استقر نادي الاتحاد، على رحيل مدافعه أحمد حجازي، والاستغناء عن خدماته مع الفريق، بنهاية الموسم الحالي للدوري السعودي للمحترفين.

وأضافت بحسب الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جالتييه فإن نادي الاتحاد السعودي استقر على رحيل ثنائي الفريق أحمد حجازي، والحارس البرازيلي مارسيلو جورهي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة العميد تنوي دعم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لذا ترغب في الاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين الأجانب.

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق