عاجل

سائق حافلة يقتل رجلاً اعترض على «آلة التنبيه» في تركيا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت مدينة أنطاليا التركية جريمة قتل صادمة وقعت في أحد الطرق الرئيسية، حيث أقدم سائق إحدى الحافلات على إنهاء حياة رجل اعترض على إطلاقه آلة التنبيه.

وقعت الجريمة حين كان المجني عليه أوندير شاكر يقود سيارته متجهاً إلى منزله وبرفقته زوجته وطفلتهما البالغة من العمر 8 سنوات، حيث توقف في إشارة مرور، وما إن تحولت للضوء الأخضر حتى أطلق سائق الحافلة التي تقف خلفه آلة التنبيه.

انزعج شاكر وأخرج يده من النافذة ليشير للسائق بالتوقف، لكن الأخير ردد استفزته، ليتوقف كلاهما بسيارته على جانب الطريق بنية الدخول في مشادة.

وكشف أونير شاكر شقيق الضحية أن السائق نزل من الحافلة وأخرج سكيناً طعن به أوندير أمام زوجته وابنته، ثم فر هارباً، مؤكداً أن الطريقة التي وقع بها الحادث تؤكد أن المتهم أوقف سيارته وهو ينوي ارتكاب جريمة القتل.

فارق أوندير شاكر الحياة بعد نقله إلى المستشفى متأثراً بجراحه، فيما طاردت الشرطة السائق الهارب وألقت القبض عليه تمهيداً لمحاكمته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق