رياضة - أصالة تتصدر الترند.. ماذا حدث؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
فنون وإبداعاتالخميس, 9 مايو, 2024 - 11:40 ص

المطربة أصالة ( الإنترنت)

القاهرة: منار إبراهيم

تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بعدما أثارت الجدل بحذف صورها مع زوجها على حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام».

أول رد من أصالة على شائعة انفصالها

ردت أصالة على شائعة طلاقها من زوجها الشاعر العراقي فايق حسن، بعدما تصدرت أخبار الانفصال ترند سوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وعقب قيامها بحذف صورها هي وزوجها سوياً، مما أثار شك الجماهير العربية.

ونفت أصالة هذه الأخبار المتداولة من خلال نشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها على حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، قائلة: «يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك».

ومن جانبها سانت شام الذهبي والداتها وردت على شائعات انفصالها عن زوجها عن طريق إعادة نشر صورة التي شاركتها أصالة مع جمهورها، وكتبت عليها معلقة: «الله يحفظكم ويبعد عنكم كل شر وكل حسد، والله ما كنت بصدق بالحسد بش شكله الموضوع خطير يا الله، ربي يحفظك يا سندنا كلنا يا غالي شو بحبك».

أصالة تحف صور تجمعها مع زوجها فائق حسن

ومن خلال مراجعة الصفحة الخاصة بالفنانة أصالة تأكد موقع «خليجيون» أنها قامت بحذف الصور التي تجمعها مع زوجها الحالي فايق حسن، ولكنها لم تلغ متابعة حساباته على السوشيال ميديا، ولكنها اكتفت فقط حذف الصور، وفي الوقت الذي ترددت أنباء على بعض المواقع الإخبارية أن حسن تعرض لأزمة صحية مفاجة نقل على أثرها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وأثارت أصالة جدلاً واسعاً بين متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا، فهي كانت حريصة بشكل مستمر التغزل في زوجها بشكل علني على حساباتها الشخصية، ونشر فيديوهات وصور تجمعهم في المقابلات الإعلامية ومهرجانات العربية.

أقرا أيضا: نسرين طافش تنفذ حكم قضائي مصري بسداد 4 ملايين جنيه

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - أصالة تتصدر الترند.. ماذا حدث؟ - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 12:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق