أولى الصفقات.. برشلونة يقترب من التعاقد مع رودريجيز في الصيف المقبل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أولى الصفقات.. برشلونة يقترب من التعاقد مع رودريجيز في الصيف المقبل - نايل 360, اليوم السبت 27 أبريل 2024 04:54 مساءً

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم السبت، عن اقتراب نادي برشلونة من الحصول على خدمات الأرجنتيني جويدو رودريجيز لاعب وسط فريق ريال بيتيس، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ويسعى نادي  برشلونة في التعاقد مع اللاعبين دون شرائهم من أنديتهم، وذلك بسبب الأزمة المالية التي لحقت بالنادي الكتالوني في السنوات الماضية، وقد ينتهي عقد اللاعب رودريحيز مع ريال بيتيس بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني.

أولى صفقات برشلونة الصيفية

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن اللاعب جويدو رودريجيز يقترب  من الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة لتدعيم مركز خط الوسط، ليكون أولى صفقات المدير الفني تشافي هيرنانديز في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن مجلس إدارة نادي برشلونة يسعى لتلبية طلبات المدير الفني تشافي، من أجل الاستمرار في القيادة الفنية للنادي الكتالوني، حيث جاء أولى طلباته بالتعاقد مع الأرجنتيني جويدو في الصيف المقبل.

واستطاع رودريجيز التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا مع فريقه ريال بيتيس في موسم 2021- 2022، حيث إنه انضم لصفوفه في يناير 2020، قادمًا من فريق كلوب أمريكا المكسيكي.

شكوى برشلونة بسبب أخطاء التحكيم

كشفت تقارير صحفية ، عن تقديم نادي برشلونة شكوى قضائية ضد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وذلك بسبب الحالات التحكيمية في مباراة ريال مدريد الماضية في مسابقة الدوري الإسباني.

وأكدت إذاعة "RAC 1" الكتالونية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قرر تقديم شكوى قضائية ضد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل المطالبة بحقوق النادي، وتطبيق العدالة في مباريات الدوري المحلي “لا ليجا”.

وأوضحت، أن الهدف من هذا الإجراء، هو إجبار الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على تسليم جميع السجلات الخاصة من فيديوهات وصور اللقاء، وجميع التسجيلات الصوتية بين حكم المباراة وحكم غرفة "الفار" دون تعديلات.

وقد أرسل نادي برشلونة خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مطالبًا فيه بالحصول على جميع الصور والتسجيلات الخاصة بهدف اللاعب لامين يامل الملغي بداعي عدم مرور الكرة بكامل محيطها خط المرمى، وذلك خلال الأيام الماضية عقب نهاية مباراة “الكلاسيكو”.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق