رئيس الحكومة يشرف على جلسة عمل وزارية حول الاستراتيجية الوطنية للشباب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس الحكومة يشرف على جلسة عمل وزارية حول الاستراتيجية الوطنية للشباب - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 08:53 مساءً

رئيس الحكومة يشرف على جلسة عمل وزارية حول الاستراتيجية الوطنية للشباب

نشر في صحفيو صفاقس يوم 07 - 05 - 2024

1199360
أشرف رئيس الحكومة أحمد الحشّاني اليوم الثلاثاء بقصر الحكومة بالقصبة، على جلسة عمل وزارية خصصت للنظر في الاستراتيجية الوطنية للشّباب في أفق 2035.
و ثمّن رئيس الحكومة وفق ما جاء على الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة على شبكة التواصل الاجتماعي، العمل التّشاركي الناجع بين مختلف الوزارات وجميع المتدخلين في بلورة الاستراتيجية الوطنية للشّباب في افق 2035، مشدّدا على المضي قدما في إعادة الأمل والثقة للشّباب التونسي في نفسه، وفي هياكل الدولة وفي محيطه الاجتماعي والاقتصادي.
وقدّم وزير الشّباب والرّياضة كمال دقيش خلال الجلسة عرضا حول الاستراتيجية الوطنية للشّباب في أفق 2035 والتي تمحورت أساسا حول عناصر الإنتماء والمواطنة والرفاه الإجتماعي وأنماط العيش السليم والإدماج الإجتماعي والإقتصادي للشباب والإبداع والإبتكار والتجديد وحركية وترفيه الشباب.
وفي ختام الجلسة تمت المصادقة على الإستراتيجية الوطنية للشّباب في أفق 2035، وتمت دعوة كل الوزارات والمتدخلين الى إعداد المخطط التنفيذي لهذه الاستراتيجية على المدى القريب والمتوسط، تكريسا للمقاربة التشاركية التي اعتمدت في بلورتها.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق