رياضة - باريس يستحضر ذكرياته مع ريمونتادات حديقة الامراء قبل مواجهة بوروسيا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

هاي كورة – يتطلع باريس سان جيرمان الى تحقيق ريمونتادا على حساب ضيفه بوروسيا دورتموند في اياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا يتدارك بها خسارته لقاء الذهاب بهدف نظيف و تمنحه تأشيرة العبور نحو النهائي القاري.

و لتحفيز الفريق و رفع جرعة التفاؤل لدى محبيه يستحضر النادي الباريسي ثلاث ريمونتادات حققهم النادي في مغامراته القارية و منحته ورقة التأهل من ارضية حديقة الامراء .

الريمونتادا الاولى كانت على حساب ريال مدريد و حققها عام 1993 في اياب ربع نهائي مسابقة كاس الاتحاد الاوروبي قوامها اربعة اهداف لهدف واحد بعدما خسر في مدريد بثلاثة اهداف لهدف واحد.

الريمونتادا الثانية كانت على حساب ستيوا بوخاريست الروماني عام 1997 في اياب الدور التمهيدي لدوري ابطال اوروبا و بلغت نتيجتها خماسية نظيفة تدارك بها خسارته بثلاثية بيضاء بسبب اشراك الباريسي لاعبا موقوفا.

الريمونتادا الثالثة كانت على بوروسيا دورتموند عام 2020 في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا و بلغت نتيجتها هدفين نظيفين عوض بها خسارته في المانيا بهدفين لهدف واحد .

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - باريس يستحضر ذكرياته مع ريمونتادات حديقة الامراء قبل مواجهة بوروسيا - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق