ريال مدريد إلى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريال مدريد إلى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 12:30 صباحاً

شهدت الدقيقة الثامنة هجمة خطيرة للفريق الألمانى، بدأت بكرات متبادلة بين أقدام لاعبي بايرن ميونخ في منتصف ملعب ريال مدريد وصلت إلى سيرجي جنابري المنفرد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فأرسل الأخير كرة عرضية ارضية مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 13 تسديدة قوية من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من يمين منطقة الجزاء ردت من القائم الأيمن فتابعها فينيسيوس بتسديدة أخرى أبعدها مانويل نوير حارس بايرن ميونخ عن مرماه.

وشهدت الدقيقة 29 تسديدة صاروخية من هاري كين لاعب بايرن ميونخ من على حدود منطقة الجزاء ابعدها حارس ريال مدريد أندري لونين بشكل رائع من أسفل يسار مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

وكاد  جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول لفريقه فى شباك بايرن ميونخ فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

ومن تسديدة قوية هدد جود بيلينجهام مرمى بايرن ميونخ من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة ردت من دفاعات بايرن ميونيخ. 

وأحبط مانويل نوير حارس مرمى ريال مدريد تسديدة خطيرة من الجبهة اليسرى عن طريق فينيسيوس جونيور أخرجها بصعوية خارج المرمى إلى ركنية فى الدقيقة 41 من عمر الشوط.

مع بداية الشوط الثانى أطلق  فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد  تسديدة صاروخية  من داخل منطقة الجزاء ابعدها مانويل نوير بشكل رائع من أعلى يسار مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

وأضاع رودريجو فى الدقيقة 65  هدفا محققا للريال من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

فى الدقيقة 69 أحرز ألفونسو ديفيز الهدف الأول للبايرن من تمرمرة هاري كين جهة اليسار فتقدم بها داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

وشهدت الدقيقة 71 هدف التعادل لفريق ريال مدريد ولكن ألغاه الحكم بعد مراجعة تفنية الفيديو بداعي وجود خطأ على ناتشو أثنا تسديد فالفيردي للكرة.

ومرر مودريتش فى الدقيقة 80 تمريرة أمامية طويلة لم يقدر دانييل كارفاخال على اللحاق بها داخل منطقة الجزاء فمرت لركلة مرمى.

أدرك ريال مدريد هدف التعادل القاتل فى مرمى بايرن ميونخ فى الدقيقة 87 من عمر اللقاء المقام بينهما يتوقيع خوسيلو ماتو، الذى عاد ليحرز الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من كرة عرضية من أنطونيو رودريجر من يسار منطقة الجزاء قابلها بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

بهذه النتيجة يتأهل ريال مدريد إلى نهائى البطولة ليواجه بروسيا دروتموند. 
 


 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق