أحمد السقا يرد على انفصاله عن زوجته بعد حديثها عن الطلاق - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

خرج الفنان أحمد السقا عن صمته للرد على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة حول انفصاله عن زوجته الإعلامية مها الصغير بعد أن تحدثت الأخيرة عن ما تتعرض له الزوجات من إهمال الأزواج لهن وتأثير الطلاق على نفسيات الزوجات خلال رسالة لها عبر برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، وهو ما دفعها هي أيضاً للرد.

أحمد السقا يحسم جدل انفصاله عن زوجته

وأوضح أحمد السقا في تصريحات صحفية له أن علاقتهم تحظى بالنجاح منذ سنوات، وأن ما يتردد عن انفصاله مجرد شائعات وصفها بالسخيفة التي ليس لها تفسير، واعتبر الأمر مجرد مزحة ثقيلة الظل قائلاً: "ولا أملك أن أصفها سوى بأنها كذبة أبريل".

وأكد أحمد السقا أن كافة ما تردد عن انفصاله وتفاصيل علاقته بزوجته خاطئ تماماً وأن العلاقة بينه وبين مها الصغير مستقر ولا يمكن أن يقع الانفصال بينهما أبداً.

ولفت أحمد السقا أنه لا يعلم الغرض من إطلاق هذه الشائعات في ذلك الوقت الذي يشهد فيه نجاح مسلسل العتاولة الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، واقتراب طرح فيلم السرب الذي يشارك في بطولته

وأضاف أنه لا يهتم بالشائعات كثيراً، إلا أن الأمر تكرر خلال الفترة الماضية، معتبراً أنه لا بد من اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يحاول الترويج لانفصاله عن زوجته مها الصغير بين الحين والآخر

ومن جهتها ردت مها الصغير على تلك  الأنباء التي ربط البعض بينها وبين الفيديو الذي تحدثت فيه عن الطلاق خلال برنامجها "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على شاشة cbc وتصدرت به محركات البحث خلال الساعات الماضية.

وأشارت مها الصغير في تصريحات صحفية أن تلك الشائعات غير صحيحة ولم تنفصل عن زوجها الفنان أحمد السقا، وكشفت عن مصدر تلك الشائعة وهي حلقة برنامجها الذي تناقش فيه بعض القضايا الاجتماعية مع الإعلامية هبة الأباصيري وحديثها عن تأثير الطلاق في حياة النساء، وعدم السعادة التي قد تعيشها البعض منهن بسبب إهمال الأزواج.

ولفتت إلى أن البعض اعتقد أن الأمر يتعلق بحياتها الشخصية وفسر حديثها على هذا الأساس، متابعة: "وهذا ليس بجديد على السوشيال ميديا"، مشيرة إلى أنها قبلها بأيام قليلة تحدثت عن السوشيال ميديا وتأثيرها السلبي وتفسير كل ما ينشر عليها بأنه يتعلق بحياة المشاهير بطريقة مخالفة للواقع، معتبرة أن هذا هو ما حدث معها.

سبب شائعات طلاق أحمد السقا ومها الصغير

يذكر أن مها الصغير وجهت رسالة في حلقة برنامجها ونصيحة للسيدات من أجل الاهتمام بأنفسهن خاصة مع تعرض البعض منهن للإهمال من قبل الأزواج وضرورة البحث عن لغة للحوار بين الزوجين، وكيف يمكن أن يتطور الإهمال إلى تدمير العلاقة الزوجية.

وأوضحت مها الصغير أن الطلاق يدمر حياة السيدات، ويجب على الطرفين البحث عن عودة الحب والود لإكمال الحياة قائلة: "البيت اللي مافيهوش حب مافيهوش اساس الجواز،المودة والرحمة".

وحول الطلاق، قالت مها الصغير: "الطلاق آه صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح العيشة في جسد مطفي مايعرفش يعني إيه سعادة"، وفي النهاية وجهت رسالة إلى جميع السيدات قائلة: "وأسنانكم زي ما تحبي ولادك حبي نفسك برضه عشان هي تستاهل وعشان لما تحبي نفسك هتبقي مبسوطة وولادك لما يشوفوكي مبسوطة هما كمان هيبقوا مبسوطين زيك".

يذكر أن أحمد السقا ومها الصغير تزوجا في عام 199 بعد قصة حب جمعت بينهما عقب لقاء تلفزيوني لهما معاً، وأثمرت تلك الزيجة التي استمرت 25 عاماً حتى الآن عن 3 أبناء وهم ياسين ونادية وحمزة، ويحرص أحمد السقا على إبقاء حياته الشخصية بعيداً عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق