فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady واعترف الأوروجوياني في حديثه إلى شبكة ESPN بأن مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي كانت أكثر مباراة مُرهقة لعبها، مشيرًا للنجاح الكبير في التواجد في نصف النهائي لمواجهة بايرن ميونخ.

فالفيردي: مباراة السيتي الأكثر إرهاقًا لي والريال أظهر قدرته

وقال فالفيردي “في حياتي، لا أعتقد أنني لعبت مثل هذه المباراة المرهقة، عدم امتلاك الكرة والدفاع معظم الوقت بالقرب من مرماك يجعلك متعبًا للغاية”.

وفيما يخص ركلات الترجيح حيث فضل أن لا يكون من بين الخمسة الذين تم اختيارهم للتنفيذ قال “إذا لم تكن على ما يرام، فلن تكون أقل من لاعب كرة قدم، وأعتقد أنه في هذه اللحظة عليك أن تترك الكبرياء والأنا، لم أكن مستعدًا لهذه اللحظة فتركت الأمر لزميل آخر في الفريق”.

وعن مفتاح التواجد في نصف النهائي وإقصاء البطل قال: “من أجل الدرع ولا شئ آخر، من أجل القتال دائمًا فعليك معرفة أن عليك الثقة حتى آخر الحظة، يمكنك مواجهة أي منافس ومدريد هو مدريد دائمًأ، وقد أظهرنا ذلك في دوري أبطال أوروبا”.

كما لم ينس فالفيردي في الإشادة بكارلو أنشيلوتي مدرب الفريق: “إنهم أهم شخص لديّ اليوم في كرة القدم، ليس فقط لكل ما يقدمه لي على مستوى كرة القدم ولكن على المستوى الإنساني، دائمًا يسألني عما إذا كنت أنا وعائلتي بخير، هذا هو الشئ الأكثر أهمية، أنشيلوتي قريب جدًا لدرجة أنه يشعرك كما لو كنت أحد أفراد العائلة”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق