أحمد موسى عن إنشاء مركز تكوين: مفيش مؤسسة هتطلع في مصر مخالفة للقانون والدستور - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد موسى عن إنشاء مركز تكوين: مفيش مؤسسة هتطلع في مصر مخالفة للقانون والدستور - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:12 مساءً

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن أزمة الإعلان عن إنشاء مركز تكوين والتي تسببت في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا :" بلاقي عمليات تحريض وتخوين شديدة على السوشيال ميديا ".

موسى: لازم نفكر ومنمشيش ورا التخوين

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر:"  لازم نفكر ونستخدم العقل قبل اتخاذ أي قرار ، ومنمشيش ورا التحريض والتخوين ونعرف المركز ده هيعمل إيه الاول قبل تكوين أي فكرة".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" حد سأل القائمين على مركز تكوين عن طبيعة عملهم، واكيد مفيش مؤسسة هتطلع في مصر مخالفة للقانون والدستور وتتحدث عن ثوابت الدين ".

وأردف الإعلامي أحمد موسى:" في التسعينات وفي أحدى فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب كان هناك مناظرة بين فرج فودة ومأمون الهضيبي مرشد الإخوان وكانت  تتحدث عن الدولة الإسلامية والدولة المدنية ".

وواصل حديثه:"  خلال الندوة بدأت الهتافات ضد فرج فودة  وكان هناك حديث عن قيام فرج فودة بازدراء الأديان ، معقبا:" وكان هناك اتهامات موجه لفرج فودة بالخروج من الدين لكن مفيش حد سمع لأفكار فرج فودة او قرـ لكتابات فرج فودة ".

وفي سياق أخر أوضح الإعلامي أحمد موسى، أن مصر لا تتحمل أي مسؤولية أمنية في غزة، عقب اقتحام  إسرائيل الجانب الفلسطيني لمعبر رفح، قائلا:" مصر لا تتحمل أي مسؤولية أمنية في غزة".

موسى: الامن المصري مصان

وأضاف الإعلامي أحمد موسى،  :"  الامن المصري مصان والقوات المسلحة مسؤولة عن حماية الامن القومي المصري، معقبا :" قوة الاحتلال هي التي تسيطر على الأراضي الفلسطينية المحتلة".

 وأكمل الإعلامي أحمد موسى :"  مصر دولة كبيرة ولديها رؤية لما يحدث في المنطقة وهناك قراءات وتحليل لما يحدث من تداعيات في قطاع غزة ".

موسى: محدش يهز ثقتنا في بلدنا

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الجيش المصري متواجد عند آخر نقطة بالحدود المصرية الشرقية؛ لحفظ الأمن القومي المصري، معقبا :"محدش يهز ثقتك في الجيش المصري".

وواصل الإعلامي أحمد موسى "يجب أن نكون أكثر قوة وتماسكا وصلابة ودعما للجيش المصري والدولة المصرية، مستكملا:" مصر دولة كبيرة ولديها رؤية لما يحدث في المنطقة، وهناك قراءات وتحليل لما يحدث من تداعيات في قطاع غزة".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق