عاجل

اخبار الحوادث اليوم.. عصام صاصا أمام الطب الشرعي ومكاينة دريس القمح تبتلع فتاة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الحوادث اليوم.. عصام صاصا أمام الطب الشرعي ومكاينة دريس القمح تبتلع فتاة - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:10 صباحاً

اخبار الحوادث اليوم والتي تضمنت العديد من الجرائم والحوادث الهامة ومن بينها حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا الذي صدم شخصا على الطريق الدائري، وكذا تفاصيل واقعة قفز فتاة كرداسة من السيارة ووفاة فتاة العياط.

اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء

يستعرض موقع تحيا مصر اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء، والتي يأتي في مقدمتها عرض مطرب المهرجانات عصام صاصا على الطب الشرعي في زينهم لأخذ عينة من الدماء للوقوف على مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وتتضمن اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء، عرض مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا على الطب الشرعي في زينهم لإجراء تحليل مخدرات له عقب قيامه بصدم شخص على الطريق الدائري في الطالبية ووفاة الشخص، حيث تستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة للوقوف على الملابسات.

اخبار الحوادث

كما يأتي ضمن اخبار الحوادث اليوم، تصريح النيابة العامة في جنوب الجيزة بدفن جثمان صغير لقى مصرعه أثناء السباحة في نهر النيل عقب نزوله للسباحة، حيث تبين من التحقيقات أن الطفل نزل إلى المياه للسباحة إلا أن المياه جرفته ولقى مصرعه نتيجة اسفكسيا الغرق، بعدما غرق في مياه نهر النيل في أطفيح.

ايضا يأتي ضمن اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء، قرار النيابة العامة بالتصريح بدفن جثمان فتاة العياط بعدما لقيت مصرعها في ماكينة دريس القمح حيث كانت الفتاة تعمل في حصاد القمح وسحبتها ماكينة دريس القمح مما تسبب في مصرعها متأثرة بإصابتها وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

نشرة الحوادث اليوم الثلاثاء 

ويأتي ضمن اخبار الحوادث اليوم، تحريات المباحث في واقعة قفز فتاة ثلاثينية من سيارة متحركة في منطقة كرداسة، حيث تبين أن الفتاة كانت تقابل شاب تعرفت عليه من منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك وذهبت لمقابلته في أحد المطاعم ثم عرض عليها توصيلها ووافقت ثم حاول التعدي عليها فقامت بنهره فقام بالتعدي عليها بالضرب ثم فتحت الباب وقفزت من السيارة.

كما تضمنت اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء، تحقيقات النيابة في الجيزة في إصابة أب وابنته في حريق شقة بمنشأة القناطر، حيث انتدبت النيابة فريقا من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب وملابسات الحريق، واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالأب وابنته كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق