سوريا.. أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين والاحتفاظ بصف الضباط - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

تم النشر في: 

27 أبريل 2024, 9:07 صباحاً

أصدرت القيادةُ العامة للجيش السوري أمرًا إداريًّا يقضي بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين، وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين اعتبارًا من 1 يونيو القادم.

وجاء في بيان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة: "يُنهى استدعاء الضباط الاحتياطيين "المدعوين الملتحقين" اعتبارًا من تاريخ 1 يونيو 2024، لكل من يتم سنة وأكثر خدمة احتياطية فعلية حتى تاريخ 31 مايو 2024 ضمنًا".

وأضاف، وفق وكالة "سانا" للأنباء: "يُنهى الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين "المحتفظ بهم، والمدعوين الملتحقين" اعتبارًا من تاريخ 1 يونيو 2024، لكل من يتم 6 سنوات وأكثر خدمة احتياطية فعلية حتى تاريخ 31 مايو 2024 ضمنًا".

يشار إلى أنه في يوليو الماضي أصدر الرئيس السوري بشار الأسد أمرًا إداريًّا، يقضي بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد والاحتياطيين في الجيش السوري اعتبارًا من الأول من سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق