رياضة - مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر في الدوري السعودي اليوم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر في الدوري السعودي اليومelaosboa89426.jpg

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم الإثنين 6 مايو 2024، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024.

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي بث مباشر

ويواصل فريق الهلال تصدُّر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 29، برصيد 80 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ71 نقطة بجدول الترتيب.

ونجح فريق الهلال في فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 80 نقطة من 28 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 26 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلقى كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث هذا الموسم برصيد 55 نقطة، من 29 مباراة خاضها «الراقي» في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقى رفقاء رياض محرز الهزيمة في 6 مباريات.

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الهلال ضد الأهلي، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة الهلال ضد الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر في الدوري السعودي اليوم - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 08:36 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق