عاجل

رياضة - وسيم يوسف يتلقى أولى جلسات الكيماوي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

أثار الداعية الإماراتي وسيم يوسف تعاطف الكثير من متابعيه، بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع «إكس»، أولى جلسات تلقيه الكيماوي داخل إحدى المستشفيات، حيث شارك مقطع فيديو وهو يخضع للتخدير.

وسيم يوسف في مقطع مؤثر يخضع للعلاج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للداعية وسيم يوسف، وهو يبدأ رحلة علاجه ضد أشرس أنواع مرض السرطان، حيث شارك وسيم مقطع فيديو لرحلة علاجه والتي بدأها بعد إعلان إصابته بسرطان ساركوما.

وأثناء مقطع الفيديو تحدث وسيم عن شجاعته وتفاؤله من رحلة العلاج، وقال أن المرض لا يسبب له هاجس أو خوف من الموت بل يعتبره نوع من النعم عليه من الله سبحانه وتعالى وليس ابتلاء

فقال: «بحدثكم شوي قبل ما ييجي الدكتور، المرض هذا غير اهتمامتنا، يعني اسأل واحد أقوله إيش فيك، يقول سرطان ساركوما، وأقول يا مرحبا».

وأضاف: «صار مستوى تعارفنا بالمرض، المرض نعمة وليس ابتلاء، يريك حجمك الطبيعي في الدنيا”. وفي ختام مقطع الفيديو، عبر يوسف عن ثقته بالله عز وجل في هذه المحنة، قائلاً: “اليوم عندي شيء الله لا يريه لأحد».

تعاطف المتابعين مع مرض وسيم يوسف

ولاقي الفيديو تفاعل كبير وتعاطف من قبل مستخدمي السوشيال ميديا، والذين اشادو بشجاعة وسيم يوسف، وإيمانه القوي بالله عز وجل، في مواجهة هذا المرض الشرس، وتفاعل مع رسالته بكلمات إيجابية مشجعة له ودعوات بالشفاء العاجل، والقوة والصبر في رحلته العلاجية.

فقال أحدهم: «نسأل الله بحق اسمه الأعظم الذي إدعي به أستجاب أن يشفيه ويعافيه وجميع مرضى المسلمون ان الله جل جلاله هو المشافي المعافي وهو السميع المجيب».

وقال أخر: «اللي ما مات أمس يموت اليوم و اللي ما يموت اليوم يموت بكرا الله يشفيك يا شيخ ما خاب من كان العمل الصالح شغله و الارث العلمي المفيد ارثه و الناصح الصدوق منهجه».

بينما هاجمه البعض عندما قال بأن المرض نعمة وليس ابتلاء من الله، فكتب أحدهم معلقا: «بصراحة كتير من الناس لا تدري ان الصحة تاج وان المرض ابتلاء الحياة تسير بحسب من نعانيه منها».

وعلق أخر على مهاجميه قائلا: «استغرب من بعض التعليقات اما ان تتكلم وتعلق وتقول خير او ماله داعي تتكلمون عنه بهدا السوء وان اختلفنا معه في بعض الاراء ندعو له بالشفاء وان يخفف عنه الله حتى لو مافيه قبول له من باب الانسانية ندعو له ان يمن الله عليه ان يشافيه».

إصابة وسيم يوسف بسرطان ساركوما

نشر الداعية الإماراتي وسيم يوسف مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، كاشفا إصابته بأخطر أنواع السرطان والذي يعرف باسم ساركوما.

وخلال مقطع الفيديو قال يوسف إن الطبيب المعالج اتصل به خلال ترتيبات السفر لتلقي العلاج، وقال له «أريدك في المكتب الخاص بي»، فذهب إليه وأخبره عن نوع السرطان المصاب به وهو ساركوما الخبيث، والذي يعد من أندر أنواع السرطانات المعروفة.

أقرا أيضا: لغز مقتل رجل أعمال إسرائيلي في مصر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - وسيم يوسف يتلقى أولى جلسات الكيماوي - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق