"مستقبل وطن".. يهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد في قوص - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"مستقبل وطن".. يهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد في قوص - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 04:49 مساءً

من جانبه؛ هنأ العمدة ياسر مختار، أمين الحزب بمركز قوص، المطران بيمن، بيعد الميلاد المجيد، وأكد في محادثة هاتفية، اعتذاره عن الحضور نظرا لسفره، معربا عن تمنياته بأن يعيد المولى عز وجل، الأعياد على المصريين فى أمن واستقرار ورخاء، في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشاد العمدة محمود غلاب، أمين مساعد الحزب بمركز قوص، بمشاعر الأخوة والتماسك والتلاحم الكبير التى تجمع بين المسلمين والمسيحيين، داعيا الله أن يديم المودة والرحمة بين أبناء الوطن.

وأكد وفد أمانة حزب مستقبل وطن بقوص، أن الاحتفال بالعيد بمشاركة جميع الأطياف، يؤكد قوة علاقات المحبة والألفة بين المصريين والتي لا تقتصر على التهنئة وتبادل الزيارات خلال الأعياد فحسب؛ وإنما هي ثوابت في عقيدة المصريين يتوارثها الأجيال، مما يبرهن على عظمة مصر التي تضرب أروع الأمثلة في التماسك بين مكونات مجتمعه والروح الوطنية الخالصة التي تسود أفراده.

وأضاف وفد الحزب: أن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعاً في جو من البهجة والسرور، داعياً الله عزوجل أن يعيد هذه الأيام على شعب مصر الحبيب مسلمين وأقباطاً بالمزيد من الإخاء والمحبة والترابط والخير، وأن يبقي وطننا الغالي دائماً وأبداً رمزاً للوحدة والأمن والأمان والسلام والمحبة.

من جانبه أعرب نيافة الأنبا بيمن، مطران قوص ونقاده، عن تقديره وامتنانه لأمانة حزب مستقبل وطن، على تقديم التهنئة لإخوانهم الأقباط بعيد القيامة المجيد، مما يعكس روح التسامح والمحبة التي يتميز بها أبناء الشعب المصرى، مؤكدا أن الاحتفال بعيد القيامة المجيد هو رسالة محبة للعالم، وفرصة طيبة أمام كل إنسان، لإحياء الخير في نفسه وأسرته ومجتمعه، للمساهمة فى صنع مستقبل أفضل.

كما وجه نيافه الأنبا بيمن، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، على جهوده الوطنية المخلصة من أجل إحياء الوطن من جديد، ودفعه من خلال الجد والعمل بمشروعات قومية نحو التقدم، وتأسيس جمهورية جديدة لتحيا مصر دائما.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق