تفوق الشياطين الحمر.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد السكندري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفوق الشياطين الحمر.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد السكندري - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 10:11 صباحاً

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الاتحاد  السكندري، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، حيث خاض 13 لقاء، ، بينما يحتل نادي الاتحاد بالمربع الذهبي في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، حيث شارك في 20 لقاء.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الأهلي والسكندري قبل لقاء الغد فى بطولة الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلى والاتحاد السكندري 

والتقي الأهلي والاتحاد السكندري من قبل في 121 مباراة فى مسابقة الدوري، حقق المارد الأحمر الفوز في 81 ، وسجل 208 ، وحضر التعادل في  24 لقاء.

أزمة مرتقبة بين منتخب مصر والأهلي

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، للدخول في معسكر جديد بنهاية الشهر الجاري، وذلك استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو على الترتيب، وذلك في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر منتخبي بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو، في مواجهتين من العيار الثقيل ، في مباريات الجولتين الثالثة والرابعة، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، أن الاتحاد المصري لكرة القدم وافق على طلبات المدير الفني حسام حسن، وذلك بانضمام اللاعبين الدوليين قبل أسبوع واحد من بداية الأجندة الدولية.

وشدد ، هذا الأمر سوف يعترض عليه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولديه كامل الحق في الرفض، لكن حين بداية الأجندة الدولية فإنه مطالب بالالتزام بها.

وأضا شوبير، أن هذا الرفض من قبل النادي الأهلي، سيؤدي إلى صدام كبير محتمل في الفترة المقبلة، لأن الأهلي دائما متمسك بمواعيد الأجندة الدولية، وهذا حقه بالتأكيد.

 

وأكمل، الأهلي دائما يدعم منتخبات مصر بالكامل، لكن طلب حسام حسن باستدعاء اللاعبين قبل الأجندة الدولية، سيرفضه مجلس إدارة الأهلي والجهاز الفني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق