عاجل

ياسمين عبد العزيز تكشف مفاجأة بشأن عودتها لأحمد العوضي في صاحبة السعادة|تفاصيل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ياسمين عبد العزيز تكشف مفاجأة بشأن عودتها لأحمد العوضي في صاحبة السعادة|تفاصيل - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 10:11 صباحاً

يتصدر أسم الفنانة ياسمين عبد العزيز ترند اليوم وذلك بعد عرض البرومو التشويقي للحلقة التي تجمعها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس وخلال البرنامج سألتها عن سبب انفصالها عن زوجها السابق أحمد العوضي

هل تنجح إسعاد يونس في إرجاع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يأمل الجمهور أن تقوم صاحبة السعادة بمحاولة بإرجاع الفنانة ياسمين عبد العزيز والعوضي مرة آخرى، ويتصدر برومو الحلقة التي رصدها موقع تحيا مصر منذ عرضها الترند بين رواد السوشيال ميديا ومن اسبابها ظهور إسعاد يونس وهي تسأل ياسمين عبد العزيز عن سبب الطلاق بينها وبين أحمد العوضي قائلة: "قولتي انك بتحبيه.. أي اللي حصل"، لتظهر ياسمين وهي متأثرة، فهل تنجح صاحبة السعادة في لم الشمل من جديد.

2f1e605f72.jpg
ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

ويستعد جمهور النجمة ياسمين عبد العزيز لعرض الحلقة التي تجمعها بـ الفنانة الكبيرة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المُذاع عبر شاشة قناة dmc، ومن المقرر عرض الحلقة مساء اليوم الاثنين الجزء الأول من اللقاء والجزء الثاني يوم الثلاثاء الموافق 7 إبريل، في تمام الساعة الحادي عشر مساء.

ونشرت الفنانة إسعاد يونس صورة لها هي وياسمين وهي تعطي ظهرها للكاميرا ونشرت الصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، قائلة «ضيفتي في الحلقة اللي جاية ياترى مين ؟".

bfed80fb32.jpg
ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

لتبدأ تساؤلات الجمهور عن شخصية الفنانة التي تظهر في الصورة كالعادة عندما تشوق إسعاد يونس جمهورها حول شخصية الضيف الذي معها، وإستمر التخمين حتى علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على المنشور قائلة: "انا.. رخمة أوي صح"، ليسعد الجمهور ويتحمس لمشاهدة الحلقة وبالأخص أن ياسمين عبد العزير قليلة الظهور الإعلامي.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر، جاء مسلسل "ضرب نار" آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنية، والعمل الآخير الذي كان يجمعها مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي قبل طلاقهم بفترة طويلة، ويشارك معهم في بطولة المسلسل عدد من الفنانيين ابرزهم: ماجد المصري، سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، ضياء عيد الخالق، مها نصار، تامر نبيل، تامر مجدي، أحمد عبد الله محمود، هدي الأتربي، تيسير عبد العزيز، أحمد غزي، دنيا المصري، حسن العدل، أحمد صادق، عيد أبو الحمد، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق