هل تلقي أليو ديانج عروض احتراف قبل الميركاتو الصيفى ؟ مصدر بالأهلي يجيب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل تلقي أليو ديانج عروض احتراف قبل الميركاتو الصيفى ؟ مصدر بالأهلي يجيب - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 10:08 صباحاً

وأكد المصدر أن الأهلي لا يشغل باله بالحديث عن العروض التي تخص لاعبيه، وكل تركيزه منصب على خوض مباراتي الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري، قبل أن يغلق صفحة المسابقة المحلية ويبدأ التحضير لنهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى عروض تخص أى لاعب بالفريق فى الوقت الحالي.

 

وشدد المصدر على أن اليو ديانج كل تركيزه منصب على العودة للمشاركة في مباريات الأهلي بعد تعافيه من الإصابة بقطع في غضروف الركبة وإجراء عملية جراحية منذ فترة، من أجل استعادة بريقه ومكانه في تشكيل الفريق الأحمر، بعد غياب لفترة طويلة عن التألق بالقميص الأحمر قرابة ثلاثة أشهر.

ويستعد الأهلي  لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء غدٍ الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

الجدير بالذكر أن استبعاد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبه المالي آليو ديانج من الحسابات الفنية لمباريات الفريق الأخيرة رغم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية أثار الكثير من التساؤل.

ويغيب ديانج عن مباريات الأهلي منذ انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده فى أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، حيث أجرى اللاعب جراحة فى الركبة.

وتماثل لاعب الوسط المالي للشفاء وشارك فى تدريبات الأهلي الجماعية التي سبقت مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري، غير أن مارسيل كولر استبعد اللاعب من مواجهة الدراويش الأربعاء الماضي التي فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف كما استبعده من مباراة الجونة مساء السبت بالدوري.

وقال مصدر في الأهلي، إن مارسيل كولر اعتاد عدم المُجازفة بأي لاعب عائد من الإصابة في المباريات الرسمية قبل مشاركته عدة أيام فى التدريبات الجماعية.

وأضاف المصدر، كولر أرسى قاعدة بعدم الدفع بأي لاعب عائد من إصابة إلا عقب مرور عدة مباريات وبعد مشاركته فترة كافية في التدريبات الجماعية، موضحاً أن المدرب السويسري ليس من المدربين الذين يتسرّعون في الدفع باللاعبين العائدين من إصابة بمجرد مشاركتهم في التدريبات لمدة يومين أو ثلاثة أيام

وواصل المصدر، هناك استثناءات لدى كولر في هذه الرؤية، فأحيانا يستعين ببعض اللاعبين العائدين من إصابة حال امتلاك هؤلاء اللاعبين قدرات استثنائية يحتاج لها الفريق، وهذا ما حدث مع إمام عاشور الذى عاد للمشاركة في المباريات الرسمية سريعاً، رغم أنه شارك في مران الفريق الجماعي لمدة يومين أو ثلاثة أيام فقط.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق