"فيفا" ينفي فرض جدول زمني لكأس العالم للأندية 2025 على روابط الدوريات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"فيفا" ينفي فرض جدول زمني لكأس العالم للأندية 2025 على روابط الدوريات - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 05:11 مساءً

المصدر:
  • وكالات

التاريخ: 10 مايو 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجمعة بشدّة اقدامه على فرض الجدول الزمني لكأس العالم للأندية 2025، بعد تهديدات من روابط كرة القدم باتخاذ اجراءات قانونية.

وفي رسالة إلى اتحاد الروابط الدولية لكرة القدم (دبليو أل أي) والاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو)، أصر السويدي ماتياس غرافستروم، الأمين العام للاتحاد الدولي، على أنهم اجروا مشاورات على نطاق واسع بشأن الروزنامة الدولية الجديدة.

وقال غرافستروم في رسالة اطلعت عليها وكالة فرانس برس "منذ البداية، نرفض أي اقتراح أو استنتاج مفاده أن فيفا يفرض بطريقة أو بأخرى روزنامة المباريات الدولية على مجتمع كرة القدم دون التشاور الكافي أو بما يتناسب مع "استراتيجية العمل" الخاصة به.

ودعت الرابطة العالمية والاتحاد الدولي للاعبين المحترفين الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) إلى إعادة النظر في الجدول الزمني لمسابقة كأس العالم للأندية الجديدة عام 2025، تحت طائلة الشروع في إجراءات قانونية.

في رسالة موجّهة في الثاني من مايو الحالي إلى رئيس فيفا جاني إنفانتينو، حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منها الخميس، أكدت الرابطة العالمية وفيفبرو أن جدول مسابقات كرة القدم أصبح الآن "خارج التشبّع".

وطلبت الرابطة العالمية وفيفبرو من مجلس الاتحاد الدولي إعادة جدولة كأس العالم للأندية وإعادة فتح المناقشات حول الروزنامة الدولية للفترة حتى عام 2030.

وقال غرافستروم إن فيفا "مثل أي منظم آخر للمسابقات" و"يتمتع بحقوقه الكاملة في تحديد معايير مسابقاتنا مع احترام الإطار التنظيمي المعمول به".

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق