عاجل

"الأكاديمية المالية" ووبنك الجزيرة يتعاونان لتطوير قدرات الكوادر البشرية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الأكاديمية المالية" ووبنك الجزيرة يتعاونان لتطوير قدرات الكوادر البشرية - نايل 360, اليوم الأحد 19 مايو 2024 05:05 مساءً

وقَّعت الأكاديمية المالية وبنك الجزيرة , اتفاقية تعاون , تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات تطوير الكوادر البشرية، وتنفيذ البرامج التدريبية واللقاءات والورش، وإجراء الدراسات البحثية، والمشاركة في تنفيذ المبادرات التي تسهم في تحقيق أهداف برنامج تطوير القطاع المالي احدى البرامج الرئيسية لرؤية المملكة 2030.
GN8CfxzWIAA-UrV

وقَّع الاتفاقية من جانب الأكاديمية المالية الرئيس التنفيذي مانع بن محمد آل خمسان، ومن جانب بنك الجزيرة رئيس مجموعة رأس المال البشري والخدمات المؤسسية فيصل المنصور.

وأوضح الرئيس التنفيذي للأكاديمية المالية أن هذه الشراكة تأتي ضمن استراتيجية الأكاديمية التي تهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية في القطاع المالي، مشيرا إلى أن مجالات التعاون ستشمل تقديم ورش عمل وبرامج تدريبية مخصصة لموظفي بنك الجزيرة، بالإضافة إلى تنظيم ندوات وورش عمل ولقاءات مفتوحة للعامة. كما ستعمل الشراكة على تطوير الكفاءات التقنية في مجالات عمل البنك، وتوفير تقارير وأبحاث مرجعية تُستخدم في الورش التدريبية والبرامج التدريبية.
GN8CfxyWYAA0TuS

يذكر أن الأكاديمية المالية جهة ذات كيان اعتباري وإداري مستقل، وترتبط تنظيمياً برئيس مجلس هيئة السوق المالية، بهدف تأهيل الكوادر البشرية في القطاع المالي وتنميتها

وتطويرها، من خلال تنمية معارف العاملين فيه وقدراتهم ومهاراتهم وثقافتهم، بما في ذلك القيادات الإدارية وأعضاء مجلس الإدارة في منشآت القطاع، والمساهمة في تطوير وتنمية أفضل الممارسات المهنية ذات الصلة بالقطاع، وتستهدف جميع الجهات في القطاع المالي؛ البنوك، والتمويل، والتأمين، والسوق المالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق