ضبط 4 تشكيلات عصابية وفني صيانة لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط 4 تشكيلات عصابية وفني صيانة لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 02:31 مساءً

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة مديريات أمن “الجيزة – البحيرة – سوهاج – الوادي الجديد”، من ضبط  4 تشكيلات عصابية وفنى صيانة لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة.

ضبط  4 تشكيلات عصابية وفني صيانة لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة  

 نجح رجال مديرية أمن الجيزة؛ في ضبط 4 أشخاص؛ لقيامهم بسرقة مبلغ مالى من داخل محل كائن بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة.

 وبمواجهتهم إعترفوا بسرقة المبلغ المالى من المحل مستغلين عمل أحدهم بالمحل بإستخدام مفتاح مصطنع، وتم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، دراجة نارية "مستخدمة فى ارتكاب الواقعة").

-إعلانات-

f939d61f55.jpg
52e1b222ce.jpg

كما تم ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 عمال، ربة منزل – يحملون جنسية إحدى الدول - مقيمين بدائرة قسم شرطة الطالبية) تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة مبالغ مالية من رواد البنوك من داخل السيارات عن طريق كسر الزجاج باستخدام سيارتين مستأجرتين.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشدوا عن جزء من المبالغ المالية المستولى عليها. 

وفي البحيرة؛ تم ضبط تشكيل عصابي مكون من  (عاطلان "لهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة قسم شرطة دمنهور) تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع الإستيلاء على المبالغ المالية من بطاقات الإئتمان من خلال مغافلة مالكيها مستغلين كبر سنهم وإيهامهم بقدرتهم على مساعدتهم فى إستخدام ماكينات الصرف الآلي بالشوارع متخذان من مدينة دمنهور مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

 بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 7 وقائع سرقة مبالغ مالية بدائرة القسم، أرشدا عن كروت الإئتمان والمبالغ المالية.

وفى سوهاج؛ جرى ضبط تشكيل عصابي مكون من (3 عناصر إجرامية  "لهم معلومات جنائية" – مقيمين بدائرة مركزي شرطة "أخميم – جرجا") تخصص نشاطه الإجرامي في وقائع سرقة السيارات "الربع نقل" حال تواجدهم بدائرة المركز وبحوزتهم (بندقية خرطوش – فرد محلى وعدد من الطلقات – سيارة ملاكى خاصة بأحدهم تستخدم فى إرتكاب وقائع السرقات).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 3 وقائع سرقة سيارات بدائرة قسمى شرطة (طهطا، جرجا ) ومركز شرطة ساقلته، أرشدوا عن 3 سيارات المستولى عليهم.
 وفي الوادي الجديد؛ تم ضبط (فني صيانة – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة الخارجة) لقيامه بسرقة (6 رأس ماشية) من داخل مزرعتين كائنتين بدائرة القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه واقعتين السرقة مستخدمًا سيارة أجرة، أرشد عن المسروقات والسيارة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق