عاجل

برشلونة يمدد عقد كوبارسي حتى 2027 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

bd4260f433.jpg

دوت الخليج -
برشلونة يمدد عقد كوبارسي حتى 2027
أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم، تمديد عقد لاعبه باو كوبارسي الذي قدم موسما متميزا مع فريقه في الدوري الإسباني، حتى 30 يونيو 2027.

وقال النادي في بيانه إنه جدد عقد المدافع باو كوبارسي، والذي سيلزمه بالنادي حتى 30 يونيو 2027، مضيفا أن الشرط الجزائي في عقده سيصل إلى 500 مليون يورو.

وتدرّب باو كوبارسي في أكاديمية لا ماسيا للناشئين، مع الجناح لامين جمال (16 عاما) المتألق مع برشلونة.

ووجد اللاعب دعما معنويا من مدربه تشافي هرنانديس ليصبح أساسيا في صفوف الفريق منذ بدايته الاحترافية ليظهر نضجا كبيرا رغم صغر سنه.

واستدعي كوبارسي للمنتخب الوطني بعد خوضه لـ 29 مباراة فقط، في مختلف المسابقات على المستوى الاحترافي، وينتظر أن يكون أساسيا ضمن تشكيلة المنتخب في كأس أوروبا المقررة في ألمانيا في يونيو المقبل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر برشلونة يمدد عقد كوبارسي حتى 2027 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق