النائبة ألفت المزلاوى لـ تحيا مصر: نرفض أى شكل من أشكال التهجير للأشقاء بفلسطين ..ومصر دورها محورى..فيديو - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائبة ألفت المزلاوى لـ تحيا مصر: نرفض أى شكل من أشكال التهجير للأشقاء بفلسطين ..ومصر دورها محورى..فيديو - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 08:32 مساءً

أشادت النائبة ألفت المزلاوي، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بجهود مصر في دعم القضية الفلسطينية، مؤكده أن الدولة المصرية من أكثر الدول التى قامت بتقديم مساعدات لقطاع غزة منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي، وقدمت ما يزيد عن 75% من المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية لأشقائنا في قطاع غزة وذلك من خلال تواصل قوافل المساعدات المقدمة من مصر. 

النائبة ألفت المزلاوي: ندعم جهود القيادة السياسية لاستقرار الأوضاع في فلسطين

وأكدت النائبة ألفت المزلاوي، في تصريح خاص لـ تحيا مصر، على دعمها وتأييدها للقيادة السياسية في كافة الإجراءات والتدابير اللازنة للحفاظ على القضية الفلسطينية، مؤكده على رفضها القاطع للجرائم الوحشية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، وكذلك رفضها القاطع لتهجير الفلسطينيين لأن ذلك بمثابة القضاء على القضية الفلسطينية إلى الأبد. 

النائبة ألفت المزلاوي: القدس عاصمة فلسطين الأبدية 

وأوضحت المزلاوي، أن الدولة المصرية تقوم بكل الإجراءات والتدابير اللازمة لوقف العداون الإسرائيلي الغاشم ضد أشقائنا بالقطاع، مؤكده أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية. 

وفي سياق متصل، استنكر النائب اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بالعمليات العسكرية الوحشية بقطاع غزة، والتي تمثل امتدادا لجرائمه الوحشية في حق الشعب الفلسطيني، قائلًا: الجيش الإسرائيلي ارتكب بقطاع غزة أفظع الجرائم التي ارتكبت بحق الإنسانية.

 النائب إبراهيم المصري: صمت المجتمع الدولى تجاه ما يحدث من انتهاكات بقطاع غزة لا يوجد مبرر له

وأكد النائب إبراهيم المصري لـ تحيا مصر، أن صمت المجتمع الدولى تجاه ما يحدث من انتهاكات بقطاع غزة لا يوجد مبرر له، خاصة وأن المؤسسات والمجتمعات الدولية التي كانت تتشدق بحقوق الإنسان لا أحد يراها جراء ما يحدث بالأراضي الفلسطينية.

وأكد وكيل دفاع النواب، أن الجيش الإسرائيلي يقوم بارتكاب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني لم يسبق لها مثيل. 

وكيل دفاع النواب يشيد بالموقف المصري إزاء القضية الفلسطينية

وأشاد اللواء إبراهيم المصري، بالدور المصري والجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية، كما أن الموقف المصري ثابت وجهود الدولة المصرية لوقف الحرب على غزة منذ اللحظة الأولي مع الالتزام المصري بوصول المساعدات للشعب الفلسطيني من معبر رفح الذي فتح منذ اللحظة الأولي من اجتياح غزة، مؤكدًا أن تلك الجهود ليست وليدة اللحظة ولكنها منذ عام 1948.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق