أولياء أمور مصر تطالب بمحاسبة المتورطين في نشر امتحان الصف الثاني الثانوي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أولياء أمور مصر تطالب بمحاسبة المتورطين في نشر امتحان الصف الثاني الثانوي - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 08:30 مساءً

وأضافت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، أن العديد من أولياء الأمور تفاعلوا على صفحة ائتلاف أولياء أمور مصر، عبر" الفيسبوك"،بعد ان طرح الائتلاف سؤالا حول  سير امتحانات  صفوف النقل  اليوم، حيث قالت ولي أمر: "جبر أولي اعدادي إدارة حدائق القبة جاء بدون تعقيدات ومناسب للطلاب. 
 
وذكرت ولي أمر: "  امتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي إدارة حدائق القبة جاء مناسب وفي مستوي الطالب المتوسط 

واضاف ولي امر : ان امتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي لمحافظة القاهرة شرق مدينة نصر جاء صعبًا 


وأكدت الحزاوي، إن أولياء الأمور اشتكوا من تداول صفحات غش علي تطبيق التليجرام، زعمت انها لامتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي بمحافظة الجيزة  بعد بدء لجنة الامتحان بدقائق. 
 
 وطالبت الحزاوي: بتوقيع أقصى عقوبة على الطلاب الذين ثبت تورطهم في نشر الامتحان وايضا مسؤولي اللجان التي ثبت التداول ونشر إجابات الامتحانات على صفحات السوشيال ميديا وخاصًة تطبيق التليجرام. 

هذا وقد أكدت غرف عمليات المديريات والادارات التعليمية انه جاري تتبع الصور المتداولة للتأكد من صحتها وضبط مصوريها لاتخاذ الاجراءات اللازمة ضدهم .

وكانت قد حذرت وزارة التربية والتعليم والمديريات والإدارات التعليمية جميع الطلاب من الانسياق وراء جروبات شاومينج واعوانه سواء على تليجرام او فيس بوك، حيث تم التأكيد على أن أي محاولة للغش او لتصوير الامتحان سوف تعرض صاحبها للعقاب فورا وفقا للقرارات الوزارية المنظمة لضوابط العملية الامتحانية في المدارس.

كما شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة منع الطلاب من حيازة السماعات، أوالساعات الإلكترونية أو أى وسيلة من وسائل الغش نهائياً، مع تحذير الطلاب من أن أي محاولة للغش ستعتبر ستؤدي إلى إحالة الطالب للتحقيق وتحريز الجهاز المستعمل فى الغش وإلغاء الامتحان للطلاب  وتطبيق القرار الوزاري رقم 34 لسنة 2018، وقانون 205 لسنة 2020.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق