وزارة السياحة تغلق 40 مرفق ضيافة سياحي مخالف في عسير - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة السياحة تغلق 40 مرفق ضيافة سياحي مخالف في عسير - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:22 مساءً

الرياض – مباشر:  واصلت وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية، جولاتها الرقابية والتفتيشية على مرافق الضيافة السياحية "فنادق وشقق مخدومة وغيرها" في منطقة عسير.

 وأوحت الوزارة في بين لها، اليوم الخميس، أن ذلك يأتي ضمن حملة ضيوفنا أولوية خلال الربع الأول من العام الحالي 2024، حيث نفذت الفرق الرقابية التابعة للوزارة نحو الـ650 جولة رقابية وتفتيشية على مرافق الضيافة في المنطقة.

وأضافت أنه جرى خلال الجولات رصد أكثر من 350 مخالفة شملت تطبيق عقوبة الإغلاق على 40 مرفقاً، معالجة نحو الـ270 شكوى تتعلق بالخدمات المقدمة من مرفق الضيافة في المنطقة.

 وتأتي الجولات الرقابية للوزارة في منطقة عسير بهدف الارتقاء بالقطاع السياحي في كل مناطق السعودية بصورة عامة، إضافة إلى ضمان جودة الخدمات المقدمة من قبل مرافق الضيافة بأنواعها المختلفة للزوار والسياح.

وأكدت الوزارة أنها ستطبق أشد العقوبات بحق من يزاول النشاط قبل الحصول على التراخيص اللازمة، كما تشدد الوزارة على أنها لن تتهاون في فرض العقوبات النظامية بحق المخالفين، حيث تصل إلى مبلغ مليون ريال أو إغلاق المنشأة أو تطبيق العقوبتين معا، كما تؤكد ضرورة التزام مقدمي الخدمات السياحية باستخراج التراخيص اللازمة لممارسة النشاط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"حساب المواطن": إيداع 3.4 مليار ريال للمستفيدين بدفعة مايو 2024

السعودية وهونج كونج تبحثان إنشاء صندوق لتتبع مؤشرات الأسهم

اعتماد الخطة التشغيلية لمطارات جدة استعداداً لاستقبال 1.2 مليون حاج بموسم 1445

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق