عاجل

النائب طلعت عبد القوي: ملف تمكين المرأة شهد طفرة في عهد الرئيس السيسي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب طلعت عبد القوي: ملف تمكين المرأة شهد طفرة في عهد الرئيس السيسي - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:11 مساءً

أكد النائب طلعت عبد القوي، عضو مجلس النواب، على دور المرأة في المجتمع المصري كادور رئيسي في مشاهده المرأة بكل قوة، كذلك البرلمان كان الداعم للمرأة وحقوقها في مناقشاته، موضحًا أنه من خلال خبرته في العمل الأهلي نري أن العمل العام للجمعيات الأهلية تري دورها وتأثيرها على ملف المرأة الذي توج باهتمام بالغ الأهمية من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ba2675a35c.jpg

النائب طلعت عبد القوي: ملف تمكين المرأة شهد طفرة في عهد الرئيس السيسي 

وأضاف عبد القوي في كلمته التي رصدها تحيا مصر، أننا نري ملف تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا وكيفيه استغلال برامج تنظيم الأسرة التي تنعكس بالايجاب علي المجتمع كأحد القوي الحامية للأمن القومي المصري، مشيرا إلي أن تشريعيا علي مستوي القوانين والدستور نري ملف تمكين المرأة متمنيا بمزيد من التشريعات المانحة للمرأة في حقوقها.

f7cb3af35b.jpg

موازنة المجلس القومي للمرآة 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنه التضامن الاجتماعى والأسرة والأشخاص ذوي الاعاقه بمجلس النواب لرئاسة النائب عبد الهادي القصبي اجتماعا اليوم لمناقشة مشروعي خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والموازنة العامة للدولة للعام المالي 2024/2025، فيما يخص المجلس القومي للمرأة بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.

00e0b6c482.jpg

موازنة المجلس القومي للطفولة والأمومة

كما تناقش اللجنه مناقشة مشروعي خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والموازنة العامة للدولة للعام المالي 2024/2025، فيما يخص المجلس القومي للطفولة والأمومة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق