المياه هترجع لمجاريها.. حقيقة رجوع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المياه هترجع لمجاريها.. حقيقة رجوع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:11 مساءً

تصدر رجوع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حلول ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وحديثها عن طليقها الفنان أحمد العوضي خلال هذه الحلقة.

رجوع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أصبح رجوع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة حقيقة رجوع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، هل هو رجوع مؤكد أم شائعات مغرضة لا أكثر، خصوصا وأن هناك عدد من أفراد الوسط الفني صرحوا بأن رجوع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز حقيقة، بينما لم يتحدث أي من الطرفين المعنيين.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

ومن ضمن هؤلاء الأفراد الذين تحدثوا عن رجوع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وأكدوا عليه، هو وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث كشف وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز مفاجأة حول رجوعها لطليقها الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد تصدر اسم ياسمين عبد العزيز تريند رقم 1 بعد انهيارها من البكاء على الهواء وتصريحاتها عن طليقها أحمد العوضي التي أثارت الجدل وجعلت الجمهور يتسائل حول عودتهما مرة أخرى، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وائل عبد العزيز يكشف مفاجأة عن رجوع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكتب وائل عبد العزيز في منشوره: "اللي يسعدك يسعدني والجاي أحلى وكله خير والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضا، ربنا يصلح حالنا وحالكم"، ليعلق أحد المتابعين قائلا: "يعني هترجع للعوضي فرحني بالله عليك"، ليرد وائل عبد العزيز قائلا: "هيحصل".

وأيضاً من الأفراد الذين تحدثوا عن رجوع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، رشا العدل ابنة الفنان سامي العدل، حيث كتبت منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد والتدخل في حياة الناس واللي بيغلطوا في اتنين معظم الناس واولهم انا بيحبهم كل واحد علي حدا و مع بعض.. أنا اه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة وكوبل كيوت ودمهم سكر.. هما اصلا رجعوا لبعض وربنا يسعدهم و يهنيهم وحبهم يكبر و يزيد وخليها تاكلكم.

أخر أعمال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، ايمان السيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق