رئيس نهضة بركان المغربي يستقبل بعثة الزمالك في المغرب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس نهضة بركان المغربي يستقبل بعثة الزمالك في المغرب - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:53 مساءً

حرص حكيم بن عبد الله رئيس نادي نهضة بركان المغربي على استقبال  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في  مطار وجدة ،  فور وصولها استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان، يستعرض تحيا مصر تفاصيل وصول بعثة نادي الزمالك إلي المغرب.  

رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك

وقام رئيس نادي نهضة بركان بمصافحة أعضاء بعثة نادي الزمالك والترحيب بهم في المغرب.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وسعد عابدين إداري الفريق في استقبال البعثة في المطار ، وستتوجه البعثة بالحافلة إلى مقر فندق الإقامة في مدينة السعيدية.

حكيم بن عبد الله رئيس نادي نهضة

حسين لبيب يترأس بعثة الزمالك

ويترأس بعثة الزمالك الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلاً من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي 

وتضم  قائمة الزمالك كلاً من :

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ومن جهة أخري قال أحمد سالم، أن مجلس دارة الزمالك بقيادة حسين لبيب سيصل إلى حل مع خالد بوطيب ولكن الأهم حاليا هو التركيز في نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، ومن الممكن أن تحدث أخطاء إدارية في أي مجلس ولكن ما حدث في أزمة خالد بوطيب هو سوء إدارة ولابد أن يكون هناك حساب لكل ما حدث.

وأشار أحمد سالم، من المفترض أن أي لاعب يرحل عن النادي يحصل على مستحقاته المالية ولكن ما حدث في السابق هو أمر غير مفهوم ويندرج تحت بند الإهمال الجسيم ويستحق المساءلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق