في ذكرى ميلاده، محطات مهمة في مسيرة محمد ممدوح الفنية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في ذكرى ميلاده، محطات مهمة في مسيرة محمد ممدوح الفنية - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:12 مساءً

يصادف يوم 9 مايو ميلاد الفنان محمد ممدوح، الذي سطع نجمه وعشقه الجماهير في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل أدائه المبهر في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية مثل فيلم الفيل الأزرق ومسلسل نيران صديقة.

بدأ محمد ممدوح مشواره الفني على خشبة المسرح في عام 2006 بمسرحية “أهلًا يا بكوات” من بطولة  حسين فهمي وعزت العلايلي ثم اتجه إلى التليفزيون من خلال مسلسل “لحظات حرجة” عام 2007 من مع فريق العمل الذي يضم عمرو واكد، أحمد راتب، أمير كرارة، محمود عبد المغني، وبشرى، وبعام 2009 مثل في أول عمل سينمائي له وهو “إبراهيم الأبيض” مع الفنان أحمد السقا وعمرو واكد.

-إعلانات-

ac92907f6f.jpg
محمد ممدوح، فيتو

محطات في حياة تايسون

لم تأتِ شهرة الفنان متعدد الوجوه في ليلة وضحاها، وبالتأكيد لم يكن لعمل واحد فضل في نجاحه حيث يعرف الجمهور عن تايسون حسن اختياره لأعماله وبراعته في تأدية جميع الأدوار سواء الكوميدي أو التراجيديا، وفيما يلي نستعرض أبرز 4 محطات في حياة محمد ممدوح الفنية.

جراند أوتيل

ظهر تايسون في مسلسل “جراند اوتيل” عام 2016، بدور "أمين" ذو القدرات العقلية المحدودة الذي وقع في غرام “ورد” التي تؤديها الممثلة دينا الشربيني، ليخطف قلب المشاهدين ويبكيهم معه في مشاهد عديدة من المسلسل.

082914988c.jpg

 لا تطفئ الشمس

مسلسل لا تطفئ الشمس هو إعادة تقديم لرواية الأديب الراحل إحسان عبد القدوس بنفس الاسم في معالجة جديدة، وأثار الفنان محمد ممدوح دهشة الجمهور بأدائه المميز ومشاعره الفائضة، حيث تصدرت صور بكائه في أحداث المسلسل التريند وقت عرضه بعام 2017. 

3a9717a2e0.jpg

فيلم بنك الحظ 

ويأتي فيلم بنك الحظ بعد أن ربط اسم تايسون بالتراجيديا والحزن بسبب أدائه المبهر في أعماله السابقة، ليثبت للجمهور أن محمد ممدوح ليس بفنان التصنيف الواحد حيث ومرة أخرة يخطف قلوب المشاهدين ولكن بفيلم كوميدي هذه المرة بعام 2017.

6723ee359a.jpg

 قابيل 

ويثبت محمد ممدوح مرة اخري تفرده وتميزه كممثل موهوب أو كما قال عنه النقاد “كتلة مشاعر” من خلال مسلسل قابيل والذي هذه المرة كان ضمن تصنيف الإثارة والتشويق، ليلقي استحسان الجمهور مرة أخرى وتنهال عليه الإشادات بسبب أدائه وتنوع الأدوار التي يختارها الفنان الأربعيني.

363245e7ba.jpg

لعبة نيوتن 

وأثار مسلسل “لعبة نيوتن" جدلًا واسعًا في الشارع المصري بسبب الشخصيات المعقدة والحقيقية والأحداث التي وبرغم غرابتها إلا أنها تمثل الواقع، حيث يسلط العمل الضوء لعديد من القضايا المهمة وربما يكون أهمها حلم الهجري اصطدامه بالواقع وكذلك قضية الاغتصاب الزوجي والطلاق الشفهي وأيام العدة والذي كأي عمل له درامي ناجح خلق نقاش واسع في المجتمع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق