أحمد حلمي وعمرو يوسف يستقبلون المعزيين في والدة كريم عبد العزيز أمام المقابر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد حلمي وعمرو يوسف يستقبلون المعزيين في والدة كريم عبد العزيز أمام المقابر - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:12 مساءً

شهدت جنازة والدة كريم عبد العزيز حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد بها لمواساة صديقهم الفنان الكبير كريم عبد العزيز ومساندته في محنته، لتشهد الجنازة العديد من اللقطات المؤثرة.

جنازة والدة كريم عبد العزيز 

وكان من بين تلك اللقطات التي رصدها موقع تحيا مصر وقوف عدد كبير من نجوم الفن لاستقبال المعزيين في والدة كريم عبد العزيز من بينهم أحمد حلمي، عمرو يوسف، ماجد الكدواني، مصطفى شعبان، أحمد عز.

30ffaff2aa.jpg
أحمد حلمي ومنى زكي 

وكان قد ظهر كلا من الفنان مصطفى شعبان والنجم أحمد السقا حاملين لنعش والدة كريم عبد العزيز بجواره، حتى يكون الظهر والسند له في محنته.

نجوم الفن في جنازة والدة كريم عبد العزيز 

وحرص على التواجد في جنازة والدة كريم عبد العزيز نخبة من نجوم الفن وهم أمير كرارة، الفنان أحمد حلمي، هاني رمزي، منة شلبي، مها الصغير، أحمد السقا، دنيا سمير غانم، إلهام شاهين، أمير شاهين، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمخرج مروان حامد، المنتج تامر مرسي، الإعلامي عمرو الليثي، كما حرص على التواجد أيضا الفنان ماجدة زكي في ظهور نادر لها حيث ذهبت إلى المقابر حتى تقوم بواجبها تجاه النجم الكبير كريم عبد العزيز.

e27051bb37.jpg
عمرو يوسف

وكانت قد رحلت عن عالمنا والدة كريم عبد العزيز بن تعرضها لأزمة مرضية دخلت على إثرها إلى المستشفى حيث كانت تعاني من بعض المشكلات في الكلى، لتلفظ انفاسها الأخيرة في مساء أمس الأربعاء.

آخر أعمال كريم عبد العزيز 

يذكر، أن آخر أعمال كريم عبد العزيز مشاركته في بطولة مسلسل الحشاشين، بدور حسن الصباح الذي استفز عدد كبير من المشاهدين بسبب أفعاله الغريبة والمستفزة، وكان من بين الأبطال أيضا ميرنا نور الدين، محمد عيد، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا. 

ودرات أحداث مسلسل الحشاشين حول حسن الصباح وما كان يفعله في القرن الحادي عشر من جرائم يرتكبها في حق الحكام تحت شعار نشر الدين الاسلامي الصحيح، أو بهدف نشر مذهبه الذي لا يؤمن بها إلا قلة قليلة، لكنه كان يستطيع بدهاء أن يسيطر على العقول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق