بيطفي الحريق.. مصرع مسن بسبب حريق قش الارز بالغربية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيطفي الحريق.. مصرع مسن بسبب حريق قش الارز بالغربية - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:12 مساءً

شهدت إحدى قرى مركز قطور بمحافظة الغربية، حادث أليم بمصرع مسن بسبب حريق بقش الأرز، قبل نقله إلى المستشفى التي توفى بداخلها نتيجة إصابته بحروق من الدرجة الثالثة.

تفاصيل مصرع مسن بسبب قش الأرز بالغربية

وكان مسن يدعى '"احمد .م. ع"، فى العقد الثامن من العمر إحدى قرى مركز قطور بمحافظة الغربية، لقي مصرعه إثر سقوطه فى حريق قش الأرز، أثناء محاولته إطفاء الحريق ما عرضه إلى إصابات بحروق من الدرجة الثالثة، أدت إلى مصرعه في الحال عقب نقله إلى المستشفى.

وكانت النيابة العامة بمحافظة الغربية، قد صرحت بدفن جثة مسن لفظ انفاسه الاخيرة اثر سقوطه داخل حريق قش الارز اثناء محاولته اطفائها، باحدى قرى مركز قطور، بمحافظة الغربية، بعد عرض الجثة على الطب الشرعي، فيما كلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها واعداد تقرير بحالتها.

بداية واقعة مصرع مسن بسبب حريق قش الأرز بالغربية

تعودج بداية واقعة مصرع مسن بسبب حريق قش الأرز بالغربية، عندما تلقت الاجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز قطور، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع مسن يدعى ' احمد .م. ع'، فى العقد الثامن من العمر، اثر سقوطه فى حريق قش الارز، وبالإنتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وتم اطفاء الحريق، ومن خلال معاينة الجثة تبين انه مصاب بحروق من الدرجة الثالثة فى مختلف انحاء الجسد نتيجة تعرضه للحرق اثناء محاولته اطفاء النيران، ولفظ انفاسه الاخيرة فى الحال، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات حول الواقعة.

مصرع مسن في حريق قش الأرز بالشرقية

يشار إلى أن، قرية كفر صقر التابعة لمحافظة الشرقية، كانت قد شهدت واقعة مأساوية بمصرع مسن،  يدعي متولي عزب 65 سنة، حيث تبين أن من خلال التحقيقات أن المسن، أضرم النيران في القش عقب صلاة العشاء، وغافله النوم بجوار الأرض الزراعية، فتعرض للاختناق بسبب كثافة الدخان  وسرعة الرياح. .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق