توافد المواطنين على المركز التكنولوجي شرق الإسكندرية لتقديم طلبات التصالح (صور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توافد المواطنين على المركز التكنولوجي شرق الإسكندرية لتقديم طلبات التصالح (صور) - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 03:32 مساءً

شهد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي شرق بمحافظة الإسكندرية لليوم الثالث توافد المواطنين لتقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء.

ويأتى ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء بمتابعة انتظام العمل داخل المراكز التكنولوجية والتأكد من تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء.

وأكد رئيس حي شرق بالإسكندرية أن هناك إقبالا ملحوظا من المواطنين منذ بدء تطبيق القانون الجديد للتصالح.

وأضاف أن كافة المسئولين والمختصين عن ملف التصالح بالحي، يقومون بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء، وتسلم الطلبات دون مشقة أو تعنت لإنهاء إجراءاتهم بسهولة ويسر، للاستفادة من حزمة التيسيرات المقدمة من الدولة لتوفيق أوضاعهم والدخول تحت مظلة القانون.

-إعلانات-

حى شرق بالإسكندرية 

d7467ccb19.jpg
29313f3bc2.jpg

وأضاف حبيب، أنه تم وضع بنرات إرشادية وملصقات داخل وخارج المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين في أماكن ظاهرة تتضمن الإجراءات والأوراق والمستندات المطلوب، بالإضافة إلى قيام عدد من المسئولين عن هذا الملف بتقديم شرح وافي للمواطنين عن كافة المستندات المطلوبة وكيفية استخراجها.

57b9dd44d0.jpg

ولفت إلى أنه نظرا للإقبال الملحوظ من المواطنين، تم تخصيص وتجهيز أماكن لانتظار المواطنين داخل وخارج المركز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق