عاجل

اجتماعات لمجلس الحرب الإسرائيلي والحكومة المصغرة بسبب قرار بايدن - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اجتماعات لمجلس الحرب الإسرائيلي والحكومة المصغرة بسبب قرار بايدن - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 03:32 مساءً

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس، بأن مجلس الحرب الإسرائيلي والحكومة المصغرة سيعقدان اجتماعات بشأن قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن حول تعليق شحنات الأسلحة إلى تل أبيب.

هجمات جيش الاحتلال على مدينة رفح الفلسطينية

وأقدمت إدارة الرئيس الأمريكي، جو بايدن على تعليق شحنة ذخائر كانت في طريقها لدولة الاحتلال، تزامنا مع تنفيذ الجيش الإسرائيلي هجمات على مدينة رفح الفلسطينية المكتظة بالسكان.

971e6f9298.jpg

ويشكل التعليق لشحنة الذخائر سابقة في تاريخ العلاقات الأمريكية – الإسرائيلية، إذ لم يسبق أن قامت إدارة أمريكية بتعليق أو تأخير شحنات الأسلحة لإسرائيل.

-إعلانات-

تعليق إرسال شحنات أسلحة إلي إسرائيل

وقال بايدن أمس الأربعاء، إنه لن يزود دولة الاحتلال بالأسلحة في حال شنها هجوما على رفح، جنوبي غزة، بسبب الخطر الذي تشكله أية عملية عسكرية على المدنيين هناك، مشيرا إلى أن واشنطن أوقفت شحنة قنابل لإسرائيل استخدمت في قتل مدنيين.

264da108d7.jpg

وذكر بايدن، في مقابلة مع شبكة "سي إن إن"، أن الولايات المتحدة لا تزال ملتزمة بالدفاع عن إسرائيل وستزودها بصواريخ اعتراضية وأسلحة دفاعية أخرى، "لكن إذا ذهبت إلى رفح، فلن نزودها بالأسلحة".

مدبولي: معبر رفح مفتوح ويعمل على مدار الساعة

إحباط في تل أبيب بشأن قرار تجميد إرسال الأسلحة الأمريكية

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق