عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، عن تأهل الفارس الأبيض إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي عقبة فريق دريمز الغاني بثلاثية في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" نهدي الفوز لروح محمد مدحت المعد البدني للفريق الذي توفي منذ فترة قصيرة، والجميع يبذل قصارى جهده للفوز بالبطولة من أجل روح المعد البدني الراحل".

جوميز: نهدي الفوز والتأهل لروح محمد مدحت

تابع جوميز: "دريمز يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، ومن الصعب اللعب على أرضية هذه الملعب، ونجحنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا في اللقاء، ونستحق الفوز والتأهل".

وأضاف:" هناك عدة فرص سنحت لفريق دريمز في اللقاء، ومحمد عواد تصدى لعدة فرص كما أنقذ الدفاع بعض الفرص للفريق المنافس".

وأردف جوميز:" الزمالك لم يستغل الفرص التي سنحت له في لقاء الذهاب، ونجحنا في التعامل مع لقاء العودة بشكل جيد وكنا الأفضل ونستحق الفوز في اللقاء والتأهل للنهائي".

واختتم المدير الفني قائلًا:" الزمالك يتطلع للفوز باللقب وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز ببطولة الكونفدرالية".

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمزالغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد، وينتظر المتأهل من نهضة بركان واتحاد العاصمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق