رياضة - مفاجأة.. زعيم عصابة اغتصاب الأطفال بلبنان.. شاب في عمر 30 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

تطورات صادمة كشفت عنها السلطات الأمنية في لبنان، تعود إلى القضية التي شغلت الرأي العام منذ عدة أيام وإلى الآن، حيث تم الكشف عن شبكة تستدرج الأطفال بهدف استغلالهم جنسياً من خلال مجموعة من مشاهير التيك توك.

عصابة عالمية لاستدراج الأطفال واغتصابهم في لبنان

بدأت القصة عندما تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منشور يفيد بالقبض على تيكتوكر شهير بلبنان يدعى جورج مبيض يمتلك صالون حلاقة رجالي، يتسدرج الأطفال الصغار بهدف تقديم وجبات والظهور معه في فيديوهات على التيك توك لشهرتهم، ولكن في الحقيقة يتم استغلال هذه الأطفال جنسياً وتصويرهم وابتزاز عائلاتهم.

حيث نجحت الأجهزة الأمنية في توقيف أحد المتورطين، بهذه الجريمة والذي قام بإبلاغ عن زملاءه، والتي تبين أنها مجموعة كبيرة من المتورطين وبلغ عددهم أكثر من 10 أشخاص، يتم توزيع المهام عليهم لاستدراج الأطفال واغتصابهم وتصويرهم بالكاميرات.

الكشف عن هويات عصابة اغتصاب الأطفال في لبنان

ذكر الإعلامي اللبناني أحمد يس، عبر حسابه الشخصي في منصة «إكس»، أن أعضاء العصابة يقسمون المهام عليهم، إذ يكلف 10 منهم باستدراج الأطفال وتقديمهم للتيك توكر، فيما يتولى الآخرون مهمة البحث عن شقق وشاليهات لاستئجارها لتنفيذ جرائم مروعة بها.

وخلال الساعات الماضية تم الكشف عن أسماء بعض المتهمين وأبرزهم تاجر ملابس شهير، وطبيب أسنان أطفال، والتيك توكر، وغلى الآن تستمر السلطات بالقبض على باقي أفراد العصابة.

الكشف عن رئيس العصابة

وفي تطور صادم نشره موقع «البوابة»، تم الكشف عن هوية رئيس العصابة والذي يدعى JAY واسمه الحقيقي بول المعوشي، وهو من مواليد عام 1993 ومقيم في السويد.

وبحسب الأخبار التي تم تداولها أن المعوشي لديه تاريخ كبير في التعامل مع مكاتب المراهنات للقمار في لبنان، وعدد كم الدول الأجنبية، ويعمل على بيع الفيديوهات التي يتم من خلالها تصوير الأطفال وهي تتعرض للاغتصاب، باسعار خيالية على موقع شهير يدعى الـ «DARK WEB».

وبحسب التقرير المنشور على البوابة، تم صدور مذكرة توقيف للمدعو المعوشي، وجاري التواصل مع السلطات السويدية من أجل القبض عليه، كما أكدت التحقيقات على الكشف عن شريك بول في لبنان ويدعى ستيف واسمه الحقيقي بيتر بقاع، ولذي يقوم باستغلال الأطفال المشردين والفقراء لتصويرهم وبيع الفيديوهات بمبالغ وصلت إلى ميلون دولار أميركي.

أقرا أيضا: أصالة تتصدر الترند.. ماذا حدث؟

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - مفاجأة.. زعيم عصابة اغتصاب الأطفال بلبنان.. شاب في عمر 30 - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:59 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق