كنت خايفة جداً دورى فى مسلسل "محارب" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كنت خايفة جداً دورى فى مسلسل "محارب" - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:10 مساءً

قالت ملك:"المؤلف محمد سيد بشير هو من رشحني للدور وكلمني وقال أنا عارف أن الدور صغير لكن عارف أنك تقدري تعمليه حلو.. واللي بيفرق معايا هو أهمية الدور نفسه مش حجمه..مشيرة إلي أنها تعاونت مع والدها الفنان أحمد زاهر سابقا في عدة أعمال ولكنها تتعامل معه كفنان خلال تصوير العمل وليس بصفته والدها.

وحول الصعوبات التي واجهتها قالت: شخصية راندا في مسلسل محارب، شخصية شريرة كونها تريد أن تصدق نفسها حتي تقدم الدور بكل براعة لأن الشخصية شريرة ولكنها تخيلت أنها في مستوي اقل منها بكثير ووجدت أنها حققت ما تريده سواء بطرق مشروعة أو غير مشروعة.

وعن مشاركتها مع والدها الفنان أحمد زاهر قالت:. إن التمثيل أمام والدي ليس صعبا بالعكس فهو فنان مريح لمن حوله في اللوكيشن ويحب أن يساعد من حوله ويعطي خبرتة للجميع. وهو من الممثلين الذين يعطون اداء للمثل الذي امامه وبالتالي غصب عنك بتعلي معاه"، مؤكدة علي ان والدها كان يخوفها من الشخصية و إزاي بتتحول من شخص لشخص تاني حتي في طريقة المشي والكلام وتعبيرات الوش".

وأبدت ملك، رأيها في دور والدها من خلال مسلسل "نعمة الافوكاتو" قائلة أن مي عمر قدمت الدور بشكل جيد والعمل مكتوب بطريقة حرفية وأتمني أن أقدم دور مثل شخصية نعمة التي قدمتها الفنانة مي عمر في المسلسل.

وحول من شقيقتها ليلي فى مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" قالت ملك: وجدنا عدة تعليقات على أدائها حيث كتب البعض بأنها "أفورت في المسلسل"، وعلى الجانب الأخر البعض كان يشيد بها فهيً من أنجح الفنانات في جيلها وفى منطقة أخري ولا سيما و أن الأشخاص الذين ينتقدون ليلي يشاهدونها وذلك نجاح في حد ذاته وهي تري التعليقات السلبية والإيجابية وتسمع ذلك وتتابع. وعندما كانت تأتي لتريني التعليقات كنت أقول لها بأنه نجاح.

واضافت: كانت ليلي تجتهد علي الشخصية وتسهر طوال الليل لكي تدرس الشخصية وتتعمق فيها بشكل كبير. علشان تحول نفسها من البنت الكيوت للبنت الشعبية الكاريزما.. ومن أول حلقة كنت بقول أنها شاطرة وفي الحلقة الـ 11 كلنا كنا نصفق لها في مشهد المواجهة مع سلمي أبو ضيف".

وبالسؤال عن الارتباط بالحب والزواج ردت ملك قائلة.. لا أفكر في الحب حاليا واركز فيً مشواري الفني. ولكن في نفس الوقت انتظر الشخص المناسب وأن الخطوبة أو الزواج قسمة ونصيب، أول ما ألاقي الشخص اللي زي والدي هرتبط بيه، بس أنا والدي مفيش زيه.. أنا طيبه ورومانسية ومحتاجه راجل يكون حنين ورومانسي ويكون راجل ومسئول ومتفاهم وعارف طبيعة شغلي وبيشجعني فيه ومتفاهم".

وأشارت ملك زاهر، إلي أنها أخذت كثيرا من والدتها في الشكل والصفات كونهما نفس البرج وأخذت منها الطيبة والحنية وأخذت من والدها روحه وطريقته فى العمل.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق