بالصور | إزالة التعديات على مسار النهر الصناعي المُغذي لمدينة سرت - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور | إزالة التعديات على مسار النهر الصناعي المُغذي لمدينة سرت - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:00 مساءً

ليبيا – أفاد مدير موقع خزان سرت في إطار المحافظة على استمرار الإمداد المائي قامت اللجنة المشكلة من لجنة إعادة تنظيم سرت وقوة إنفاذ القانون بسرت وجهاز تنفيذ وإدارة النهر الصناعي، وجهاز استثمار مياه النهر الصناعي، وجهاز الشرطة الزراعية، والكتيبة “604” والشركة العامة للمياه والصرف الصحي بالمشاركة في حملة إزالة التعديات على خطوط المياه في سرت.

وقال مدير موقع الخزان بسرت إن الحملة بدأت بالتركيز على الخط الفرعي الذي يغذي مدينة سرت بالمياه من خلال مشروع النهر الصناعي، وذلك بمسافة تقدر حوالي “10” كلم والذي يعاني من تعديات متنوعة مثل وصلات غير شرعية وبناء المباني والأسوار وزراعة الأشجار، لافتاً أنه تم تحديد مسافة قانونية كحرم للمسار.

وأكد مدير الموقع أن شركة المياه والصرف الصحي بالمدينة سجلت خلال الأيام الثلاثة الماضية ارتفاعًا ملحوظاً في منسوب المياه بالخزان الرئيسي، حيث وصل إلى أربعة أمتار وربع، وذلك بفضل جهود الحملة المشتركة وتوجيهات القيادة العامة.

وأضاف المدير أنه تم توثيق كافة التعديات من قبل الجهات الأمنية، وتم فتح محاضر لجميع المخالفين، مع التأكيد على تعهدهم بعدم تكرار تلك المخالفات في المستقبل من قِبل جهاز الشرطة الزراعية.

Shares

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق