مسلسل البيت بيتي الحلقة 5، كراكيري يخسر منزله وينتقل إلى بيت المزرعة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل البيت بيتي الحلقة 5، كراكيري يخسر منزله وينتقل إلى بيت المزرعة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 12:32 مساءً

شهدت مسلسل البيت بيتي ٢ الحلقة ٥ نجاح بينو وكراكيري في إيجاد أشرق داخل الفندق المحترق ولكنهما يخافان منه ويقرران تركه وعزله لحين التأكد من أنه حقيقي وليس “عفريتًا” وبالفعل يحبسانه في غرفة بفيلا كراكيري ويوهمان أحلام أنه مصاب بالجديري المائي.

 

الفتاة المرعبة تطارد بينو وكراكيري بالقرب من الفندق

وكان بينو تمكن من إيجاد سجل الزوار بالفندق قبل الهروب منه، ويتعرف على الغرفة التي تواجد بها جده، ويقرر هو وكراكيري الذهاب إلى الفندق من جديد ولم يتعرف عليهما أحد من الموجودين، وحينما سألوا عن جدهم اكتشفوا أنه خرج.

يلاحظ بينو وكراكيري خلال هذه الزيارة السيدة التي يطردها رجال الفندق، وهي والدة روح، وبعد خروجهما تطارد الفتاة المرعبة بينو وكراكيري بالقرب من الفندق، فيقرران الركض بأقصى سرعة لديهما بسبب خوفهما الشديد منها.

صدمة كراكيري بسبب فيلته وأشرق يجد الحل

يتمكن أشرق من الهرب ويؤكد لبينو وكراكيري أنه حقيقي وليس شبحًا، وعلى جانب آخر يكتشف كراكيري أن فيلته التي يعيش بها مع أسرته كانت لرجل على خلاف على الإرث مع أشقائه وأنه قد تعرض للنصب، فثارت ثورته على أحلام.

وحينما حاول كراكيري إيجاد أي بدائل من الشقق التي وضعت فيها أحلام أموالهم اكتشف أن الاستلام بعد سنوات، فيقترح أشرق على كراكيري البحث عن منزل والده المسجل باسمه في المزرعة وبالفعل يتمكن من الحصول على منزل يعود لناظر المزرعة بالقرية المجاورة للفندق المسكون.

يذهب كراكيري برفقة بينو وأشرق وأحلام وزيزو إلى المنزل ويقوموا بترتيبه وتنظيفه ليكون مناسبًا للمعيشة وينجحون بالرغم من المهمة الشاقة.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي ٢ الحلقة ٤

دارت أحداث مسلسل  البيت بيتي 2 الحلقة 4 حول محاولة بينو وكراكيري الحصول على معلومات من أشرق حول مزرعة جدهما القريبة من الفندق المسكون ولكنه لا يعلم شيئا عنها، ويحاولان منع أحلام من معرفة أي معلومة.

فيما يذهبان إلى المحامي إلهام الذي يطلب يومين لتحضير أوراق المزرعة، ويقرر كراكيري العودة للفندق ولكنهم لا يعلمون تحديدا موعد تحوله، ويقرران اللجوء إلى عصام ليكون عونا له ولبينو عند دخول الفندق خاصة أنه شجاع ولديه قوة، وبالرغم من ذاكرته التي تأثرت كثيرا بما حدث له في القصر  إلا أنه ذهب مع بينو وكراكيري.

-إعلانات-

يحاول عصام دخول الفندق ولكنه ما أن يحاول المرور من الباي يعود أدراجه ويكرر المشهد دون أن ينجح في الدخول، فيقرر بينو وكراكيري الدخول معه ولكن عندما يتخطيان باب الفندق يكونا وحدهما فيفهمان أن عصام غير مسموح له بالدخول.

يكتشف بينو وكراكيري تفاصيل جديدة في الفندق مثل أن حفل الزفاف المقام به خاص بابنة الدكتور فايز الغمري وأن الموجودين بغرفة ٢٠٠ هي زوجته وابنته، وحينما يصلان إلى قاعة الفرح يجدان طاولة باسم عائلتهما ولكنها فارغة ويشك الموجودين بالفندق بهما فيقرر الثنائي الهرب سريعا مع محاولة كشف اللغز.  

وعلى جانب آخر تغلق الصحة فندق بينو بسبب حدوث تسمم لضيوف الفندق ويحزن بينو على هذا الصرح الذي أنفق فيه ماله.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق