عاجل.. تفاصيل مأساوية في واقعة «كارولين» ضحية الكاتيل بمدرسة فيصل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. تفاصيل مأساوية في واقعة «كارولين» ضحية الكاتيل بمدرسة فيصل - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 12:32 مساءً

لم تكن تعلم الطفلة كارولين مرقس وهي ذاهبة إلى مدرستها من أجل تلقي حصة مراجعة قبل امتحانها، أن حياتها ستنقلب رأسا على عقب بسبب مدرستها داخل فناء المدرسة ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل الطفلة كارولين مرقس

ذهبت الطفلة كارولين مرقس صاحبة الـ12 عام إلى مدرستها دار الحنان في فيصل بالجيزة، من أجل تلقي حصة مراجعة قبل امتحان اللغة الإنجليزية قبل أداء الامتحانات المرتقبة، وبعد الإنتهاء من الحصة، وقفت الطفلة التي تدرس في الصف السادس الإبتدائي من أجل مراجعتها من أصدقائها، قبل أن تتفاجئ بصاعقة تنزل على وجهها البرئ دون أن تعلم ما مصدرها أو ماذا يحدث.

ملأت صرخات الطفلة كارولين ضحية مدرستها بالجيزة، أرجاء المدرسة لتجتمع المعلمات والطلاب ومديرة المدرسة، ليجدوا الطفلة في حالة صعبة للغاية حيث احترق وجهها نتيجة المياه المغلية التي غمرت وجهها بالكامل وأصابتها بحروق بالغة، نتيجة سكب إحدى الموظفات بشؤون الطلاب المياه المغلية من "كاتل" على وجهها، قبل أن يتم نقل الطفلة كارولين مرقس إلى المستشفى وإبلاغ أهل الطفلة بما حدث لها.

حالة الطالبة كارولين مرقس

انتقلت والدة الطفلة كارولين مرقس إلى مستشفى الحروق لتجد ابنتها التي خرجت بوجه جميل مبتسم تملأه الفرحة لأنها ستقابل أصدقائها، وستؤدي الاختبارات وتذهب إلى قضاء العطلة الصيفية مثل كل عام، في حالة صعبة ولا تظهر من كثرة الحروق ملامح وجهها، ليخبرها الأطباء أن الحروق التي أصيبت بها الطفلة من الدرجة الأولى والثانية.

تعيش الطفلة كاروزلين مرقس في حالة صدمة كبيرة وحالة نفسية سيئة للغاية من هول ما حدث لها وعن ملامح وجهها الجميل التي تغيرت بين لحظة وهي تقف وسط زميلاتها دون ذنب، لأنها لا تعرف ما مدى تأثير الحروق العميقة على وجهها وما إذا كان سيتم محوها من خلال عمليات التجميل.

التقرير الطبي حول حالة الطفلة كارولين مرقس 

وحسب التقرير الطبي، الذي اطلع عليه موقع تحيا مصر، لحالة الطالبة كارولين مرقس تعرضت لحروق من الدرجة الثانية في الوجه والكتف الأيمن، حيث تحتاج فترة علاج بحوالي 3 أسابيع لحين الشفاء من الحروق بعد إطلاع اخصائي تجميل على حالتها الصحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق