رياضة - غضب في بايرن ميونخ بسبب قرار تحكيمي في مباراة ريال مدريد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

غضب في بايرن ميونخ بسبب قرار تحكيمي في مباراة ريال مدريد

غضب في بايرن ميونخ بسبب قرار تحكيمي في مباراة ريال مدريدelaosboa91723.jpg

أعرب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن غضبه تجاه طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق أمام ريال مدريد في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وقال مدرب الفريق توماس توخيل عقب الخسارة 1 / 2 أمس الأربعاء:”إنها كارثة من الصعب تقبلها، ولكن هذا ما جرى”.

وفي الدقيقة الثالثة عشر من الوقت بدل الضائع للمباراة، لم يتم احتساب هدف التعادل الذي أحرزه ماتيس دي ليخت، ولم يتم مراجعة تقنية الفيديو لأن الحكم شيمون مارتشينياك أطلق صافرته قبل أن ينهي اللاعب الهولندي الهجمة، بسبب احتساب تسلل مريب قبلها بلحظات.

وقال توخيل:”لا يتعين على الحكم أن يطلق صافرته. إنه يرى أننا حصلنا على الكرة الثانية، ولكنه رأى أيضا أننا قمنا بتسديد الكرة، وإطلاق صافرته قرار سيء للغاية، وضد القواعد وهو قرار خاطئ منهما”.

وأضاف:”كان قرارا كارثيا من حامل الراية والحكم. يبدو الأمر وكأنه غدر في اللحظات الأخيرة بسبب هذا القرار”.

وكان موقف التسلل الذي تواجد فيه دي ليخت بعد تمريرة طويلة من جوشوا كيميتش مثيرا للجدل لأن مدافع الريال أنطونيو روديجر كان في موقع مشابه في الملعب.

وكشف دي ليخت أن الحكم اعتذر، وقال:” أرى أن ذلك أمر لا يصدق. لا يمكنني استيعاب ذلك. الأمر لم يكن واضحا للغاية. يجب أن يحتسب الهدف”.

وأضاف: “اعتقد أننا جميعا نعلم القواعد.إذا لم يكن التسلل واضحا، يجب استمرار اللعب! هذه هي القاعدة! أرى الأمر مخزيا بعض الشيء. هدف خوسيلو كان تقريبا تسلل وأكملوا اللعب، لماذا لم يحدث هذا معنا؟”

وتحدث البديل توماس مولر، الذي هيأ الكرة برأسه لدي ليخت، عن مشهد “مجنون تماما”.

وقال مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، الذي قام أولا بتصد رائع، ثم ارتبك قبل أن يجعل خوسيلو النتيجة 1-1 في الدقيقة 88 وأيضا اضطر إلى استقبال الهدف الثاني من اللاعب الإسباني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة:”اعتقد أنه هو نفسه يدرك أن الأمر كان خطأ في النهاية وأنه لا يمكنك اتخاذ قرار في وقت مبكر جدا”.

غضب في بايرن ميونخ بسبب قرار تحكيمي في مباراة ريال مدريد

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - غضب في بايرن ميونخ بسبب قرار تحكيمي في مباراة ريال مدريد - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:56 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق