حارباه ثم استنجدا به.. ترامب يقلد بايدن ويلجأ لتيك توك - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حارباه ثم استنجدا به.. ترامب يقلد بايدن ويلجأ لتيك توك - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:30 صباحاً

حارباه ثم استنجدا به.. ترامب يقلد بايدن ويلجأ لتيك توك

نشر في الشروق يوم 09 - 05 - 2024

2310853
مع اقتراب استحقاق الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، وعلى وقع استعار الحرب "الكلامية" المشتعلة منذ أشهر بين المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، والرئيس الحالي جو بايدن، يبدو أن الخصمين اللدودين لم يريا سبيلا سوى اللجوء إلى تيك توك.
فعلى الرغم من أن الرجلين لوحا وأكدا سابقا عزمهما حظر التطبيق الصيني الذي بات منتشرا بين المراهقين والشباب في أميركا وغيرها من البلدان حول العالم، فإنهما استنجدا به أيضا، عساه يجذب إليهما الأصوات الشابة في الانتخابات.
فقد انضمت مؤخرا حملة ترامب الرئاسية MAGA إلى تطبيق الفيديوهات القصيرة الشهير الذي حاول الرئيس السابق، ذات مرة حظره، بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي.
وهو أول حساب تابع لترامب ينضم إلى التطبيق المملوك لشركة بايت دانس الصينية.
أما أول فيديو نشرته لجنة العمل السياسي التابعة ل MAGA يوم الأربعاء الماضي فتضمن انتقادات لاذعة لسجل بايدن الاقتصادي، وللمرشح الرئاسي المستقل روبرت إف كينيدي جونيور، أيضا الذي وصفته بأنه "يساري راديكالي".
لكن ما السبب الذي دفع حملة ترامب لحذو حذو بايدن، بعدما كان المرشح الجمهوري من أشد منتقدي التطبيق يوم كان في البيت الأبيض؟
لعل الإجابة أتت صريحة على لسان الرئيس التنفيذي ل MAGA، تايلور بودويتش، إذ قال في تعليق على منصة إكس إن حملة ترامب لن تترك أي منصة لجو بايدن والديمقراطيين، في إشارة إلى عزمها التصدي للديمقراطيين على كل مواقع التواصل الاجتماعية ووسائل الإعلام.
كما أضاف قائلا "سنضمن وصول أجندة ترامب "أميركا أولاً" إلى كل ركن من أركان الإنترنت وكل منطقة في هذا البلد".
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق