حالة المرور اليوم الخميس.. سيولة مرورية على الطرق السريعة والصحراوية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حالة المرور اليوم الخميس.. سيولة مرورية على الطرق السريعة والصحراوية - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 06:31 صباحاً

حالة المرور اليوم الخميس والتي تشهد استقرار تام على كافة الطرق الصحراوية والسريعة حتى الآن، بدون تلقي غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور ثمة إخطارات أو بلاغات بمؤثرات على الطرق الهامة والرئيسية.

حالة المرور اليوم الخميس

وينشر موقع تحيا مصر نشرة بـ حالة المرور اليوم الخميس، على الطرق الصحراوية، وايضا الطريق الدائري بكامل قطاعاته بالإضافة إلى الحالة المرورية على الطرق والميادين الرئيسية في القاهرة والجيزة، والتي تشهد استقرار تام حتى الآن بدون وجود حوادث أو مؤثرات.

وعن حالة المرور اليوم الخميس على الطرق الصحراوية، تستقر حالة المرور على كافة الطرق الصحراوية والسريعة حيث يشهد طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي وطريقي القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي، بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، كما تستقر حالة المرور على طريق الفيوم الصحراوي.

الحالة المرورية على الطرق الصحراوية

كما تشهد حالة المرور اليوم الخميس استقرار تام على طريق شبرا - بنها الحر وايضا طريق بلبيس - الشرقية، وطريق اسيوط الصحراوي الغربي، وكذا طريق المنصورة، ومحوري الضبعة وروض الفرج، وايضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، وايضا طريق القصير - مرسى علم وطريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

ونشرت الإدارة العامة للمرور، سيارات الإغاثة على الطرق الرئيسية، لا سيما الطرق الصحراوية للتدخل في حالات الطوارئ، وأهابت قائدي المركبات على الطرق الاتصال على 01221110000 حال تعرضهم لأي مكروه، لافتة إلى أن الطرق مراقبة بالرادار لرصد السرعات الزائدة وتحرير المخالفات مع نشر سيارات الخدمات المرورية.

حالة المرور في القاهرة اليوم

وتستقر حالة المرور اليوم الخميس حتى الآن على محاور القاهرة، حيث تستقر الحالة المرورية على طريق الاوتوستراد من مناطق 15 مايو وحلوان حتى مناطق المعادي ومدينة نصر والعكس، مع استقرار الحالة المرورية على طريق صلاح سالم بالاتجاهين، مع استقرار المرور على كوبري 15 مايو.

كما تستقر حالة المرور اليوم الخميس على كوبري 6 أكتوبر في القاهرة، مع استقرار الحالة المرورية على كافة الطرق والشوارع والميادين في مناطق وسط العاصمة، واستقرار حركة السيارات على طريق كورنيش النيل وكذا الكباري والمحاور الرئيسية في القاهرة التي تنقل الحركة بين القاهرة والجيزة.

حالة المرور على الطريق الدائري الآن

وتستقر حالة المرور اليوم على الطريق الدائري بمناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة، مع استقرار الحالة المرورية في التقاطع مع طريق الإسكندرية الزراعي وكذا مناطق مسطرد والقومية العربية وصفط اللبن في الجيزة، مع استقرار الحالة المرورية على محور المريوطية ومناطق المنيب والكونيسة.

ايضا تشهد حالة المرور اليوم الخميس على الطريق الدائري استقرار مروري، حيث تستقر الحالة المرورية بمناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة، مع استقرار الحالة المرورية في التقاطع مع طريق الإسكندرية الزراعي وكذا مناطق مسطرد والقومية العربية وصفط اللبن في الجيزة، مع استقرار الحالة المرورية على محور المريوطية ومناطق المنيب والكونيسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق